أفضل التطبيقات للاندرويد على الاطلاق لهاتفك Android

أفضل التطبيقات للاندرويد على الاطلاق لهاتفك Android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يمكن الحصول على التطبيقات الجديدة من خلال البحث عنها، وهنالك طريقتين لأيجادها وهي من متجر Google Play أو تحميلها بصيغة APK من الانترنت، لكن الآخيرة تشكل خطر على هاتفك وبياناتك الشخصية، ويفضل تنزيلها من متجر جوجل بلاي بسبب توفر حماية بلاي.

 لذلك في مدونة المطور للمعلوماتية لهذا اليوم يمكن أن تحصل على أفضل التطبيقات للاندرويد ولا يوجد منافس لها، كل روابط التحميل مباشرة حتى لا تكون مزعجة، هذا لا يكلفك أي شيئ حيث أن هذة المجموعة الجديدة من التطبيقات القيمة مجانية من المتجر الرسمي ونحاول قدر الإمكان أن تكون كذلك، لذلك شارك هذة التدوينة على حسابك على مواقع التواصل الأجتماعي وأخبر بها أصدقائك.

أفضل 5 تطبيقات للاندرويد مجانية

برنامج تسريع الاندرويد الجهاز

أن هاتف الأندرويد يحتاج بصورة إلزامية لهذا النوع من التطبيقات، حيث يمكنها تسريع الهاتف بمقدار 10 مرات بصورة حقيقية وليست وهمية، وهو أحد أقوى التطبيقات التي تسرع هاتف أندرويد سواء في التصفح ومشاهدة الفيديوهات أو لعب أقوى الالعاب. ويمكن أن تصدق ما نقولة من خلال هذا التطبيق الجديد، حيث يعمل على غلق التطبيقات التي تعمل في الخلفية وكذلك تسريع الهاتف بشكل تلقائي، حمل التطبيق من الرابط أدناه وسوف تجد أن هاتفك أصبح أسرع من أي وقت مضى، كذلك نلاحظ سلاسة منقطعة النضير عند أستخدام الهاتف وخلوه من الاك والتقطيع.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Audials Play لتشغيل الراديو على هاتف الأندرويد

الكل يعرف أصدقائي أن الهواتف الحديثة لا تحتوي على راديو، لذلك هذا التطبيق هو أفضل تطبيق Radio لهاتف Android الخاص بك، وهذا راديو fm يحتوي على كل الاذاعات المحلية والعالمية؛ لكن كغيرة من تطبيقات الراديو هو يحتاج الى أنترنت للعمل على الموبايل، حيث نجد أكثر من 20000 الف قناة لمختلف دول العالم، ومن بينها بكل تأكيد الاذاعات العربية والتي تجمع كل أذاعاتها بتطبيق واحد، أستمع الى الاذاعات التي تحبها ويمكن لك تفضيلها حتى تصل لها بسرعة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق PC Builder تجميعة PC

أذا كنت تبحث عن شراء تجميعة Gaming أو تجميعة مونتاج فأن هذا التطبيق هو المكان الانسب، حيث يحتوي على كل القطع لبناء التجميعة من دون أستشارة أحدهم، يمكن لك أختيار القطع المناسبة حسب الاسعار التي تلائم الميزانية التي وضعتهاز



حيث يحتوي التطبيق على عدد من الاقسام التي تمثل كل جزء من التجميعة، يمكن الدخول على المعالجات وأختيار من بينها، مع الاطلاع على سعر وطراز المعالج، وهذا نفس الشيئ مع الباور سبلاي والماذربود وتبريد المعالج وغيرها من القطع.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق AndroPods لتوصيل السماعات للاندرويد

من المعلوم أن سماعات AirPods مخصصة لهواتف الايفون، لكن الكثير من الناس لديهم هواتف ذكية بنظام اندرويد، لذلك هذا التطبيق يستطيع توصيل أي سماعة ايربودز بهاتف الأندرويد مع عرض نسبة البطارية ومستوى الصوت وغيرها، حيث ستظهر على شكل نافذة منبثقة مثل هواتف iPhone، والجميل في هذا التطبيق انة يدعم كل أنواع السماعات الاصلية والتجارية بدون أستثناء.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق زيادة مستوى الصوت لكل السماعات

أن الهاتف يحتوي على عدد من السماعات، والتي هي السماعة الخارجية وكذلك سماعة المكالمات، وفي بعض الاحيان يكون صوتها ضعيف ولا يمكن سماعة بشكل جيد، لذلك هذا التطبيق يعمل على رفع صوت كل السماعات، كذلك يستخدم في رفع صوت سماعة الاذن و الرأس السلكية ولاسلكية، أذا كان صوت سماعة الهاتف ضعيفة يمكن رفعها بهذا التطبيق المميز.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

https://youtu.be/62SJlpbp65I?si=kf6GtYTJEt_rduas

‫0 تعليق

اترك رد