افضل تطبيق خلفيات متحركة للاندرويد سيعجبكم بكل تأكيد 

افضل تطبيق خلفيات متحركة للاندرويد سيعجبكم بكل تأكيد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن أستخدام الهاتف لساعات طويلة يصيب صاحبة بالملل والضجر، حيث يشكوا العديد من الناس من ذلك. لابد من البحث عن التجديد بدون الحاجة الى شراء هاتف جديد وتحمل تكاليف أضافية، لذلك الحل يكمن في افضل تطبيق خلفيات متحركة على الاطلاق، وهو من التطبيقات التي أعجبتني وأحببت أن أشاركها معكم عبر كتابة هذة التدوينة.

على الرغم من وجود الكثير من تطبيقات الخلفيات على متجر Google Play، فأن هذا التطبيق يحتوي على خلفيات 4K للاندرويد وكذلك خلفيات 3D متحركة. وأن أشكال هذة الخلفيات جميلة ورائعة بالطبع حيث يبحث عنها البعض. على الارجح يوجد الآن تطبيق خلفيات على هاتفك، لكن، بعد تجربة هذا التطبيق سوف تحذفة وتثبت ذلك بدلاً عنة.



أن أختيار تطبيق خلفيات صعب للغاية، والسبب هو وجود هذا الكم الهائل من هذة التطبيقات على الأنترنت. لذلك نحن أخترنا لكم تطبيق خلفيات غني عن التعريف، حيث تجد فية أنواع عديدة من الخلفيات المتحركة عالية الجودة. هذة الخلفيات يمكن أستخدامها من قبل الشباب والمراهقين على حد سواء، لذلك هو تطبيق أخترناه لكم بعناية، نتمنى أن يعجبكم.

ماهي أنواع الخلفيات المتحركة للاندرويد

هنالك انواع كثيرة من الخلفيات المتحركة، مهما كان ذوق المستخدم فأن أحد أنواع الخلفيات سوف يعجبة. كل الخلفيات في هذا التطبيق هي خلفيات متحركة 3D ثلاثية الابعاد، لذلك سنذكر لكم بعض انواع الخلفيات في هذا التطبيق:

  • خلفيات متحركة 3D : أن الخلفيات المتحركة تجعل الهاتف أجمل لأنها تضيف شعور بالراحة. لذلك نجد خلفيات ثلاثية الابعاد في افضل تطبيق خلفيات متحركة للاندرويد .
  • خلفيات فيديو متحركة : أن خلفيات الفيديو تختلف عن خلفيات 3D. لأنك سوف تجعل الفيديو خلفية لهاتفك بأستخدام هذا التطبيق. حيث يمكن تنزيل خلفيات للاندرويد عالية الجودة متحركة.
  • خلفيات متحركة 4K : كل الخلفيات في هذا التطبيق هي خلفيات متحركة عالية الجودة. حيث تصل جودتها الى 4K، حيث يمكن تنزيلها على هاتفك وجعلها خلفية لشاشة الهاتف الرئيسية أو خلفية لشاشة القفل أو كليهما.

كيفية أضافة خلفية متحركة لشاشة هاتفك

عندما تفتح التطبيق سوف تجد فية خلفيات 3D ذات جودة عالية، وكذلك خلفيات متحركة للاندرويد، اتبع هذه النقاط حتى تتمكن من أضافة الخلفية بسهولة :

  1. أضغط على القسم الذي تريد تنزيل الخلفيات منة، حيث يحتوي التطبيق على عدد من الاقسام.
  2. قم بأختيار الخلفية المناسة من خلال التمرير الى الاعلى حتى تظهر الخلفيات الجديدة.
  3. انقر على الخلفية التي تريد جعلها خلفية لشاشة هاتفك، انتظر بعض الوقت حتى يتم تحميلها.
  4. أضغط على زر السهم في الزاوية اليسرى من شاشة هاتفك، حيث تنتقل الى صفحة أضافة الخلفية للشاشة الرئيسية أو لشاشة لقفل أو كليهما.
تطبيق خلفيات فيديو متحركة، خلفيات 3D و خلفيات 4K
خلفيات فيديو للاندرويد

أقسام أفضل تطبيق خلفيات للاندرويد

يحتوي التطبيق على عدد من الاقسام، حيث أنها تسهل على الناس أستخدام التطبيق، حيث تجد كل الاقسام اعلى شاشة التطبيق وهي كالتالي:

  • القسم الشائع POPULAR : حيث تجد في هذا القسم خلفيات 3D شائعة الاستخدام، هذة الخلفيات متنوعة ومتحركة ثلاثية الأبعاد، يوجد العشرات من هذة الخلفيات.
  • القسم New : كل الخلفيات في هذا القسم هي جديدة، ويتم أضافة الخلفيات الية بشكل مستمر، أذا كنت تريد خلفيات جديدة، ولم يستخدمها أحد من قبل سوف تجدها في هذا القسم.
  • قسم خلفيات الفيديو الشائعة : هنالك المئات من خلفيات الفيديو المتحركة، حيث يعرض لك هذا القسم خلفيات الفيديو الشائعة. يمكن التنقل بين هذة الخلفيات من خلال التمرير بأصبعك الى الاعلي.
  • قسم خلفيات الفيديو الجديدة : أغلب الخلفيات في هذا القسم هي جديدة. حيث أنها خلفيات فيديو بجودة 4K، يمكن أختيار الخلفية التي تناسبك وتعجبك. فقط مرر بأصبعك الى الاعلى وشاهد جديد الخلفيات المتحركة.

تنزيل افضل تطبيق خلفيات متحركة للاندرويد

أن هذا التطبيق هو من أفضل التطبيقات التي جربتها، لانة يحتوي على خلفيات متحركة شبابية وعصرية. انواع متعددة وبكل تأكيد سوف تجد فية خلفيات تعجبك، لذلك حمل التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة. أنة التطبيق يحتوي على بعض الأعلانات لأنة تطبيق مجاني، يدعم التطبيق اغلب الهاتف الذكي التي تعمل بنظام Android.

يمكن لك مشاركة هذا التطبيق مع الأصدقاء، حتى يستفاد منة الكثير من الناس. حيث انة من التطبيقات النادرة التي تحمل منها أفخم الخلفيات على هاتفك، كل الخلفيات متوافقة مع الهواتف الذكية الحديثة. لكن، الهواتف القديمة ذات التردد الضعيف للشاشة، سوف تعاني من عدم تحرك الخلفيات أو يحدث تقطيع عند تحريك الهاتف.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد