أحدث التطبيقات للاندرويد 5 برامج اندرويد خرافية

أحدث التطبيقات للاندرويد 5 برامج اندرويد خرافية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
تشكل التطبيقات العصب الاساسي للهاتف، ومن خلالها نستطيع أضافة الكثير من المميزات للجوال، حيث أن هنالك نوعين من التطبيقات وهي التطبيقات المدفوعة والتطبيقات المجانية، لذلك يفضل المستخدمون النوع الآخير. أن أحدث التطبيقات للاندرويد هي ما يفضلة اغلب مستخدمي الهاتف الذكي الاندرويد.

لذلك وجدنا لكم 5 برامج اندرويد ستحبونها وتشكرونا عليها، لذلك تستطيع تنزيل تطبيقات اندرويد من الروابط التي وضعناها لكم اسفل كل تطبيق برابط مباشر للتحميل، لا يمكن تحميل كل التطبيقات التي تريدها، حيث أننا  نختار لكم هذة التطبيقات وفقاً لفائدتها للمستخدم.

ما هي افضل تطبيقات الاندرويد؟

لكل تطبيق مميزات على أساسها يمكن تقيمة كأفضل تطبيق، لذلك هذة التطبيقات هي الافضل لهواتف الاندرويد، حيث أنها تلبي كل ما تريدة منها، لذلك هي تحل بعض المشاكل التي تعاني منها في هاتفك أو في الشبكة المتصل بها، أو الالعاب التي تلعبها، لذلك هي أحدث التطبيقات للاندرويد والتي هي :



تطبيق “تغيير دنس” للحصول على افضل DNS

أن تطبيقات DNS تجعل الانترنت أسرع، عملها لا يختلف عن تطبيقات VPN، لكن مميزتها أفضل ويمكنها أن تسرع الانترنت، حيث أنها تحتوي على خوادم DNS مجانية نستطيع الاتصال بها في أي وقت نريد. يمكن عن طريقها نحل مشكلة ضعف شبكة الإنترنت، وهذا يجعلنا نتخلص من هذة المشكلة. خوادم متعددة في هذا التطبيق وهي من تطوير شركات التكنولوجيا العملاقة، حيث نجد سيرفر Google DNS، فقط أختر الخادم وأتصل وقل وداعاً لبطئ الشبكة مهما كان نوعها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق MaterialPods لربط سماعة AirPods بالاندرويد

أن سماعات AirPods مخصصة في الاصل لهواتف الايفون، لكن مستخدمي هواتف Android يبحثون عن طريقة لربطها بهواتفهم، حيث توجد الكثير من التطبيقات التي يمكن من خلالها تشغيل سماعة AirPods على هاتف اندرويد، لكن بعد تجربتها وجدنا فيها عدد من المشاكل، والتي من أهمها العرض الوهمي لنسبة الشحن.

وهذا بالفعل هو الذي أزعج المستخدم، لذلك هذا التطبيق يستخدم في ربط أي سماعة AirPods بكل هواتف الاندرويد، فهي تدعم ظهور النافذة المنبثقة وكذلك تتصل عندما تفتح العلبة وعندما تغلقها ينقطع الاتصال، لكن هنالك بعض الخيارات المدفوعة في هذا التطبيق.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Thermal scanner كاميرا حرارية للهاتف

بعد تطور الهواتف الذكية الى ما وصلت الية اليوم، أصبح من الضروري جعل كامراتها تدعم التصوير الحراري، لذلك هذا التطبيق سوف يجعل كاميرا هاتفك تحاكي ميزة التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء، لكن، هذة التصوير الحراري هو محاكاه وليس حقيقي، وهو يعلمنا كيف تظهر الاشياء الساخنة والباردة في كاميرات التصوير الحراري الحقيقية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق GearUP Booster لخفض البنق في الالعاب

أن سرعة الأنترنت تشكل الهاجس الاكبر الذي يعاني منة الناس، على الرغم من أننا وصلنا الى الاصدار WiFi 6 و 5G الا أن بعض الدول جيل خدمتها 3G، حتى وأن وصلت الى 4G الا انها ضعيفة جداً، لذلك التطبيق هذا سوف يخفض البنق في الالعاب ومن أهمها تقليل البينغ في لعبة ببجي موبايل، حيث يدعم التطبيق تقريباً كل الالعاب في هاتفك، فقط أختر اللعبة المفضلة وأضغط على مسرع البنق، مباشرة سيزداد صبيب الانترنت على الشبكة المتصل بها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق SatFinder لأيجاد أشارة الستلايت

عندما ننتقل من بيت لآخر نحتاج الى ايجاد الاشارة للستلايت،  كذلك يحدث ذلك عندما نتعرض لطقس سيئ وعاصفة، والتي تؤدي الى تحريك الطبق وبذلك نفقد الاشارة، لذلك لابد من وسيلة نستخدمها لأيجادة أشارة الرسيفر. ومن الوسائل المهمة هو الهاتف المحمول، والذي من خلالة يمكن تثبيت هذا التطبيق علية، ومن ثم تحديث اتجاة القمر الصناعي، حيث يحتوي على معلومات تحدد موقع وأتجاة الاقمار الصناعية جميعها، ولن تحتاج الى الاتصال بفني التنصيب لأجهزة الستلايت، فقط طبق المعلومات ومن ثم وجة الصحن.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد