الرد على المكالمات تلقائيا بدون لمس الهاتف

الرد على المكالمات تلقائيا بدون لمس الهاتف
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نتعامل بشكل يومي مع الهاتف لمشاهدة الفيديوهات وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وأجراء المكالمات، في بعض الاحيان نكون مشغولين ويردنا أتصال هاتفي، ولا نعرف كيف نرد على المكالمة. حيث نجد أن بعض الهواتف مزودة بميزة الرد على المكالمات تلقائيا ،ويمكن تفعيلها من الإعدادات في هاتفك، هذة الميزة لا نحتاج في الى لمس الهاتف عندما نرد على المكالمه، حيث أن الهاتف يرد تلقائيا على المكالمات الواردة ويمكن أستخدامها أثناء القيادة أو ألعمل لتجنب الحوادث لا سامح الله.

وهي موجودة على مختلف هواتف الاندرويد. فيمكن الرد على المكالمات بشكل تلقائي على هواتف سامسونج وهواوي وهونر وأوبو، وبنفس الطريقة يمكن ألغاء الرد التلقائي على المكالمات لهواتف Android، التطبيق بسيط ولا يحتاج منك أي أعدادات، بمجرد فتح التطبيق وبعدها الضغط على زر مخصص لذلك، هذا كل ما في الآمر.

كيف أجعل الهاتف يرد تلقائيا دون لمس الهاتف؟

هذا سؤال واحد من بين عشرات الأسئلة على محرك بحث جوجل، وهنالك تطبيقات عديدة يمكن أستخدامها على هاتفك، البعض منها سهل والبعض الاخر صعب، لكن في كل الاحول سوف تشتغل معك هذة الميزة. حيث يمكن تفعيل الرد التلقائي على المكالمات بدون برامج من ألاعدادات<التطبيقات <أمكانية الوصول<تفاعل ومهارات<الرد على المكالمات وإنهاؤها<الرد تلقائياً.



لكن هذا المسار للوصول الى الرد التلقائي يختلف من هاتف الى آخر، أذا كان هاتفك Samsung فأن هذا هو المسار الصحيح لتفعيلها، لكن أذا كان هاتفك لا يدعم الرد التلقائي فعليك أستخدام هذا التطبيق، حيث يمكن التحميل من الرابط المباشر في أسفل هذة الصفحة، وبذلك تستطيع تفعيل هذة الميزة على كل هواتف الاندرويد.

قد يهمك : التمرير التلقائي للفيديوهات والتطبيقات وموقع التواصل الأجتماعي

الرد على المكالمات تلقائيا
الرد على المكالمات تلقائيا

تطبيق الرد على المكالمات تلقائيا

التطبيق مجاني ويفعل ميزة الرد التلقائي للمكالمات بدون مشاكل، عند فتح هذا التطبيق على هاتفك، وافق على الاذونات التي يطلبها، الأن تظهر الصفحة الرئيسية للتطبيق، الآن أضغط على “START” لتفعيل التطبيق. يمكن الانتقال الى الاعدادات من خلال الضغط على ايقونة في الزاوية اليسرى العاليا من شاشة الهاتف، حيث يمكن تفعيل Answer to all calls للرد على جميع المكالمات الواردة أو تكوين قائمة سوداء من الارقام الهاتفية، والتي تريد أستثناءها من الرد التلقائي، كذلك يدعم تفعيل الرد على المكالمات تلقائيا لسماعة الاذن والسماعة الرأس السلكية ولاسلكية وهنالك زر مخصص لذلك عليك تفعيلة. كذلك يدعم التطبيق تشغيل مكبر الصوت “السماعة الخارجية ” عند الرد على المكالمات، أضافة الى منع الرد التلقائي على المكالمات لأرقام الهاتف المجهولة والغير معروفة.

أقرأ أيضاً : معرفة الشاحن الاصلي من التجاري فقط بهذة الميزة السرية

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد