تطبيق تحديث النظام والبرامج على هواتف Android

تطبيق تحديث النظام والبرامج على هواتف Android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أذا كان لديك هاتف أندرويد فمن الضروري أن تقوم بتحديثة بشكل مستمر، هنالك نوعين من التحديث لنظام Android الاول يسمى التحديث الهوائي وهو تطلقة الشركة المصنعة للهاتف، وهنالك نوع ثاني هو التحديث اليدوي ،فيمكن أستخدام تطبيق تحديث النظام والبرامج على هاتفك المحمول، وهو من أفضل التطبيقات لتحديث الهاتف الى آخر أصدار.

فهو يحتوي على تحديثات متعددة تستفاد منها على هاتفك الذكي، حيث يمكن أن نحدث الهاتف بالكامل من خلال تحديث النظام الخاص بة، أو تحديث التطبيقات والبرامج في الهاتف، وهذا يشمل تطبيقات النظام والتطبيقات التي نقوم بتثبيتها، فهو تطبيق تحديث الهاتف بشكل شامل، أن الهواتف القديمة لا يصلها التحديث لأن الشركة لا ترسل اليها التحديثات الهوائية.



‏ لذلك يمكن تحديثها بالطريقة اليدوية، والتي تحتوي على هذا التطبيق أو تحميل روم معدل لتحديث الجهاز الى آخر أصدار، بعض الطرق لتحديث الهاتف تحتاج الى توصيل الجهاز بالحاسوب عن طريق كابل USB-C، في كل الحالات سوف يؤدي ذلك الى تحديث الهاتف.

‏ حيث أن تحديث الهاتف يحل معظم المشاكل منها تم أيقاف التطبيق أو بعض التطبيقات غير متوافقة مع جهازك، كل ذلك يمكن التخلص منة عن طريق تحديث نظام Android ولن تحتاج الى أنتظار الشركة لكي ترسل تحديث، اما الهواتف الذكية الحديثة فهي تدعم التحديث الهوائي لذلك لا نحتاج الى تحديثها بالطريقة المتعارف عليها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد