محاكي بالروت للهاتف سريع وخفيف

محاكي بالروت للهاتف سريع وخفيف
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن النظام الوهمي لة فوائد عظيمة، حيث بستطعتنا تشغيل هاتف ثاني داخل هاتفنا، شرحنا لكم على موقعنا الكثير من هذة المحاكيات، لأننا نجد أن الكثير من المستخدمين بحاجة اليها، وتحديدا المحاكيات التي تحتوي على روت، وذلك بسبب صعوبة عمل الروت للمبتدئين، لذلك يرغبون بتنزيل محاكي بالروت للهاتف .



الذي هو نظام وهمي بكامل مميزات الهاتف، فهو يجعل التطبيقات التي تحتوي على جذر تعمل بدون مشاكل، كذلك نستخدم هذا المحاكي في أنشاء حسابات ثانية للتطبيقات على نفس الجهاز Android، أضافة الى تجربة تشغيل التطبيقات التي لا نعرف مصدرها على هذا النظام الوهمي.

محاكي بالروت للهاتف لا يضر جهازك

عندما يتم تشغيل نظام ثاني داخل هاتفك، فهو لا يضر هاتفك أبداً، حيث أن تفعيل الروت يكون داخل النظام الوهمي، حيث أنة لا يشكل خطر على هاتفك اندرويد، فتستطيع أستخدام هذا المحاكي في تشغيل التطبيقات وكذلك الادوات التي تحتاج الى Root بدون عمل جذر لجهازك، أن هذا المحاكي سريع وخفيف وخالي من التقطيع والاك، كذلك يدعم أغلب هواتف أندرويد ذات نواة 32بت و64بت، حيث توجد نسختان من المحاكي حسب نواة المعالج، أن المحاكي مجاني ويشتغل على كل أصدرات نظام Android حتى القديم منها، كل خصائص الهاتف الحقيقي موجودة في هذا المحاكي الجديد والحصري.

محاكي بالروت للهاتف
محاكي بالروت للهاتف

تنزيل محاكي بالروت للهاتف

كما ذكرنا في الفقرة أعلاه. أن كل نسخة من المحاكي تعمل على نواة معينة، حيث أن نسخة 32بت تعمل على هواتف الاندرويد ذات نواة 32بت ،وكذلك نسخة 64بت تعمل على هواتف الاندرويد ذات نواة 64بت، يمكن تحميل أحد النسختين من محاكي بالروت للهاتف من الرابط في نهاية التدوينة، وهذا يعتمد على نواة جهازك Android.

عند تشغيل المحاكي لأول مرة، نجدة يطلب بعض الاذونات التي يحتاج اليها، لذلك وافق عليها،بعدها يتم تنزيل الملفات التي يحتاجها المحاكي، أنتظر لعدة ثواني لتشغيل المحاكي على هاتفك المحمول، لغة المحاكي الافتراضية صينية حيث يمكن الدخول الى أعدادات المحاكي وتغير اللغة الى الانجليزية، كذلك نجد أن المحاكي يدعم الروت.

روابط تحميل المحاكي:

 نسخة 32بت

 نسخة 64بت

أقرأ أيضا

أفضل 10 تطبيقات أندرويد للكشف عن برامج التجسس على جهازك | بعضها غير معروفة

تطبيق تتبع الاطفال ومعرفة موقعهم على الخارطة بشكل مباشر

تصوير شاشة ايفون يدعم تسجيل الشاشة فيديو للالعاب

هاتف Samsung Galaxy S3 يحصل على نظام التشغيل Android 12 | إليك كيفية تثبيته

7 توزيعات و برامج Linux تستحق تجربتها في بداية عام 2022

‫0 تعليق

اترك رد