تحويل الهاتف إلى جهاز كمبيوتر أو حاسوب محمول يعمل باللمس بالإضافة إلى جهاز لوحي

تحويل الهاتف
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

استخدامات الهواتف الذكية عديدة، ولكن عندما تريد حقًا إنجاز بعض الأعمال أو ممارسة لعبة ما، فقد تشعر أنها لا تحقق النجاح المطلوب، بفعل الشاشات الصغيرة لبعض الهواتف المحمولة أو الأسباب الأخرى التي لا توفر لك التجربة التي تريدها. و كحل لذلك، نستعرض لك ثلاثة منتجات رائعة تقوم بتحويل الهاتف الذكي الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر أو حاسوب محمول يعمل باللمس، بالإضافة إلى جهاز لوحي مميز، و هي NexMonitor و NexPad و NexDock. لنتعرف عليها.



NexMonitor

يقوم جهاز NexMonitor بتحويل هاتفك الذكي إلى جهاز كمبيوتر، مما يتيح لك استخدام جميع تطبيقاتك الموجودة على هاتفك الذكي في شاشة كمبيوتر كبيرة، بشكل تجعل جهازك مثالي إذا كنت تتطلع أيضا لأخذ عملك معك، أو إذا كنت تريد ببساطة الهروب من حدود لوحة مفاتيح هاتفك الضيقة. يمكنك أيضا توصيل NexMonitor كشاشة عادية مع أجهزة الكمبيوتر أو الحاسوب المحمول إن كانت تدعم عرض USB من النوع C. يتميز الجهاز بحامل مغناطيسي بجوار الشاشة، حيث يمكنك تركيب هاتفك وتوصيله، و يأتي مع نسختين من الشاشة 2K أو 4K، مع حواف ضيقة للغاية من 4 جوانب، و شحن لاسلكي للهواتف الذكية، بالإضافة إلى لوحة المفاتيح و الماوس.

جهاز NexMonitor لتحويل الهاتف إلى كمبيوتر منزلي
جهاز NexMonitor لتحويل الهاتف إلى كمبيوتر منزلي

NexPad

يفضل بعض الأشخاص الشاشات الكبيرة، خاصة عند قراءة الكتب الإلكترونية أو تصفح الويب و مشاهدة مقاطع الفيديو. هناك حالات تجعل هاتفك الذكي يبدو وكأنه جهاز لوحي. هذا بالظبط ما يفعله جهاز NexPad. الجهاز يأتي بشاشة تعمل باللمس تمنحك تجربة الشاشة الكبيرة التي ستحتاجها لاستخدماتك، دون التضحية بإمكانية نقل جهازك المحمول. يتميز NexPad بلوحة تثبيت مغناطيسية لهاتفك مع حواف ضيقة للغاية. يأتي الجهاز أيضا مزودًا بمسند و فتحة كابل USB-C، يعمل مع أجهزة MacBooks وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

جهاز NexPad لتحويل الهاتف إلى جهاز لوحي
جهاز NexPad لتحويل الهاتف إلى جهاز لوحي

يمكنك استخدام NexPad مثل أي جهاز لوحي آخر متواجد في السوق، و حتى حمله معك أثناء تنقلاتك.

NexDock

يسهل NexDock تحويل هاتفك إلى جهاز حاسوب محمول بشاشة تعمل باللمس. تجعل حجم الشاشة الكبيرة قراءة الأشياء أو كتابتها بشكل مريح مع لوحة المفاتيح المدعمة. يتميز NexDock بهيكل أملس من الألومنيوم. و بمجرد توصيل هاتفك الذكي بالجهاز، تصبح تطبيقاتك قابلة لتغيير حجمها و يتم تقديم واجهة هاتفك في بيئة تشبه Windows.

جهاز NexDock لتحويل الهاتف إلى حاسوب محمول
جهاز NexDock لتحويل الهاتف إلى حاسوب محمول

الهواتف الذكية التي تدعم ميزة “وضع سطح المكتب”

بالنسبة للأجهزة المحمولة التي تدعم ميزة “وضع سطح المكتب” و تجربة المنتجات الثلاثة أعلاه، فهي محددة في هواتف Samsung Galaxy S8 أو Huawei Mate 20 و العديد منها، يمكنك التعرف عليها عبر الولوج إلى هذه الصفحة.

‫0 تعليق

اترك رد