كيفية عمل مكالمات فيديو جماعية على الواتساب من الجوال

كيفية عمل مكالمات فيديو جماعية على الواتساب من الجوال
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت واتساب اليوم عن أطلاق ميزة المكالمات فيديو واتساب الجماعية عبر مدونتها الرسمية، وقالت واتساب “أن مكالمات الفيديو تقصر المسافات بين الأصدقاء والأحبة، حيث تحظى هذة المكالمات بشعبية كبيرة على مستوى العالم.



حيث تتمتع بأمان عالي مع الحفاظ على الخصوصية، فهي تدعم التشفير التام بين المتصلين عبر مكالمات الفيديو” حيث سنتعرف اليوم على كيفية عمل مكالمات فيديو جماعية على الواتساب، حيث أن هذة  الميزة متاحة الآن لجميع المستخدمين، مع تبسيط الإجراءات وخطوات عمل مكالمات الفيديو.

ماهي ميزة مكالمات الفيديو الجماعية على WhatsApp

في ظل التنافس الشديد بين الشركات المتخصصة في مكالمات الفيديو الجماعية، أطلقت واتساب بشكل نهائي ميزة مكالمات الفيديو التي تدعم أكثر من ثمانية جهات أتصال في مكالمة فيديو جماعية واحدة، عندما يردك أتصال مكالمة جماعية يظهر أشعار على الشاشة يبين عدد الاشخاص المنظمين للمكالمة الجماعية، حيث نجد أسم جهة الاتصال التي أضافتك الى المكالمة الجماعية في بداية القائمة، حيث يمكن الانضمام إلى المكالمة الجماعية أو الرفض، كذلك يمكن الدخول إلى سجل المكالمات الفيديو الجماعية للاطلاع عليها ومعرفة جهات الاتصال الموجودة فيها.

كيفية أجراء أو عمل مكالمات فيديو جماعية

هناك ثلاث طرق لعمل مكالمات فيديو جماعية على ‏WhatsApp ، الطريقة الأولى من داخل الدردشة الجماعية، في البداية عليك فتح الدردشة الجماعية التي تريد الانضمام اليها، أضغط على مكالمة جماعية أذا كانت المكالمة الجماعية تظم 9 أشخاص أو أكثر ، أو أضغط على مكالمة فيديو في حال كانت المكالمة الجماعية نظم 8 أشخاص أو أقل ، بعد ذلك أنتقل الى إضافة جهات الاتصال الى المكالمة ومن ثم أنقر على مكالمة فيديو.

أما الطريقة الثانية في عمل مكالمات فيديو جماعية على الواتساب من شاشة المكالمات ،أفتح تطبيق واتساب ومن ثم عليك الضغط على شاشة المكالمات، ومن ثم أنقر على مكالمة جديدة بعدها أضغط على مكالمة جماعية جديدة ، بعد ذلك أنتقل الى أضافة جهات الاتصال الى المكالمة الجماعية، وعند الانتهاء أضغط على مكالمة فيديو.

أما الطريقة الثالثة هي عمل مكالمة جماعية من داخل الدردشة الفردية، كل ماعليك فعلة هو فتح الدردشة في تطبيق واتساب على أن تكون هنالك جهة أتصال معك في نفس الدردشة، بعدها أنقر على مكالمة في فيديو مباشرة بعد قبول المكالمة أضغط على أضافة مشارك .

حيث يمكن أضافة العديد من جهات الاتصال الى المكالمة من خلال الضغط على أضافة مشارك، ويمكن الدخول الى مدونة واتساب الرسمية حيث تجد شرح مفصل على كيفية الانضمام إلى المكالمات الجماعية وكذلك الانضمام إلى المكالمات الجماعية التي لم يرد عليها، كذلك يمكن مشاهدة الفيديو أعلاه.

أقرأ آيضاً

ضغط الفيديو للاندرويد مع الحفاظ على الجودة الاصلية

تعرف على جهاز Steam Deck المخصص للالعاب من Valve بسعر مغري

تطبيق dr.fone لأستعادة الملفات المحذوفة مثل رسائل الواتساب وجهات الأتصال والصور وغيرها

أحصل على رقم أمريكي حقيقي ! أتصل مجاناً بكل دول العالم ! رقم مجاني لتفعيل الواتساب !

محكمة أمريكية تقضي لصالح فيسبوك وواتساب ضد شركة NSO الأسرائيلية في قضية التجسس على المستخدمين

‫0 تعليق

اترك رد