يقول Elon Musk قريباً الخروج من الاصدار التجريبي Starlink

يقول Elon Musk قريباً الخروج من الاصدار التجريبي Starlink
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يترقب العالم اليوم الاعلان عن موعد الخروج من الاصدار التجريبي  Starlink للانترنت الفضائي ، حيث أن المشتركين في هذة المرحلة التجريبية هم 10000 شخص فقط موزعين في جميع دول العالم ، وهو العدد المطلوب لأستخدام الانترنت الفضائي، وعندما يتم الخروج من هذة المرحلة سيسمح للناس التسجيل في مشروع Starlink في عدد لا محدود ، أن الخدمة الآن متاحة لعدد قليل من الاشخاص، وفي المستقبل القريب سيتم توفيرها على نطاق واسع.

الخروج من الاصدار التجريبي Starlink هذا الصيف

أن مجموع الاقمار الصناعية ،لشركة Space X يبلغ 1000 قمر صناعي موزعة في مدارات حول الأرض ، وهي قريبة بما يكفي ليكون Ping منخفض ، حيث أن مشروع Starlink الانترنت الفضائي، بدأ العمل بة منذو عام 2019.



والى اليوم مازال العمل مستمر في أطلاق الأقمار الصناعية الى مداراتها على شكل وجبات ، وربما يحتاج المشروع لعدد من السنوات القادمة ، حتى يتم الانتهاء منة بشكل كامل، أن خدمة الإنترنت ذات النطاق العريض توفر أنترنت عالي السرعة يصل حتى الى المناطق النائية على سطح الأرض.

موعد الخروج من الاصدار التجريبي لخدمة Starlink
موعد الخروج من الاصدار التجريبي لخدمة Starlink

متى موعد الخروج من الاصدار التجريبي Starlink

ما يزال وضع خدمة الإنترنت الفضائي من Starlink قيد التجريب ، حيث غرد Elon Musk على حسابة على Twitter هذا الصيف هو موعد الخروج من الاصدار التجريبي لخدمة ‏Starlink ، حيث أن موعد انتهاء المرحلة التجريبية سيسمح للكثير من العملاء الانضمام إليها ، وأضاف رئيس شركة Space X “يجب أن يتمكن الناس في أستخدام الانترنت الفضائي في أي مكان ، حيث يمكن حملة معهم ، لكن نحن بحاجة إلى المزيد من الأقمار الصناعية ويصل الحال في نهاية المطاف إلى وضعها على المركبات المتحركة”.

أن موعد الخروج من بات قريبا. لذلك يجب أخذ الإذن من هيئة الاتصالات الفدرالية الأمريكية ، السماح لهم بتثبيت Starlink Mobile وهي عبارة عن أجهزة أنترنت يمكن وضعها على المركبات المتحركة مثل عربات السكن المتنقلة ،  لكن لا يمكن للسيارات العادية أستخدمها بسبب كبر حجم هذة الأجهزة ، وربما في المستقبل يتم صناعة أجهزة ستار لينك موبايل أصغر حجما ً، حيث أن سرعة الانترنت للمشتركين في الاصدار التجريبي لخدمة Starlink هي 100MB في الثانية ، ومن المحتمل أن تصل إلى 300MB في الثانية، عندما يكتمل المشروع وربما تكون سرعة الانترنت أكثر من ذلك بكثير .

المصدر

أقرأ أيضاً

أفضل تطبيق ترجمة فورية بالصوت لهواة السفر وتعلم لغة جديدة

شركة MyHeritage للأنساب تحول صور الموتى الى مقاطع فيديو

سامسونج تعلن التخلي عن هواتف Galaxy Note الى الأبد

تطبيق قنوات للاندرويد مجاني لمشاهدة القنوات الفضائية

تطبيق vpn ببجي تسريع الانترنت وخفض البينغ ورفع الحظر

‫0 تعليق

اترك رد