تحديث هواتف الاندرويد الى آخر أصدر (روم رسمي/روم معدل)

تحديث هواتف الاندرويد الى آخر أصدر (روم رسمي/روم معدل)
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن هواتف الاندرويد دائماً بحاجة الى تحديثات بشكل مستمر ، مهما كان نوع هاتفك يمكن تحديثة الى آخر أصدار أو تثبيت روم رسمي أو معدل ، أن الهواتف الحديثة يصلها التحديث الهوائي من شركة Samsung، لكن الهواتف القديمة لا تصلها أيت تحديثات على مدى سنوات ، لذلك يجب توفر أداة تحديث هواتف الاندرويد الى آخر أصدار.



ويمكن أستخدام هذة الاداة المجانية في تحديث جميع هواتف Android، كذلك يمكن أن نثبت روم معدل أو أعادة الروم الرسمي ، وهي من أفضل الادوات لتحميل الرومات الرسمية والرومات المعدلة لجميع الدول ، حيث يمكن أن تحدد رقم الطراز ومن ثم الدولة وتحمل الروم المخصص لهاتفك.

ما الفرق بين الروم الرسمي والروم المعدل

أصدقائي أن الروم الرسمي هو نظام أندرويد يأتي مع الجهاز من الشركة المصنعة ، حيث يحصل هذا النظام على تحديثات بشكل مستمر ، حيث يتم أرسال التحديثات الهوائية لتحسين النظام وحل المشاكل الموجودة فية ، أو أضافة مميزات جديدة ، أما الروم المعدل هو نظام أندرويد تم التعديل علية من قبل المطورين، بحيث يتم تثبيتة على هواتف الاندرويد القديمة والجديدة ، مثلاً هاتف اندرويد قديم يعمل بنظام Android 9 ، يمكن لنا أن نثبت علية نظام Android 11 معدل ، لكن تذكر في حال قمت بتثبيت روم معدل فأنك سوف تفقد ضمان الجهاز ولا يمكن الحصول على التحديثات الهوائية.

تنزيل أداة تحديث هواتف الاندرويد الى آخر أصدار من الموقع الرسمي

كما يعلم الجميع أن الروم سواء كان رسمي أو معدل حجمة كبير ، حيث أن المواقع التي نحمل منها الروم تحتاج الى أنترنت قوي، حتى وأن كان لديك صبيب الانترنت جيد فأن هذة المواقع تقلل تسريع التحميل، وبذلك تجعلك تشترك في الحساب المدفوع ، أما هذة الاداة فهي من أفضل الادوات لتحديث الجهاز الى آخر أصدار، في أسفل التدوينة يوحد رابط لتحميل الاداة من الموقع الخاص بها.

تنزيل أداة تحديث هواتف الاندرويد الى آخر أصدر
تنزيل أداة تحديث هواتف الاندرويد الى آخر أصدر

يجب في كل مرة الدخول على الموقع الخاص بهذة الاداة ، لأن هذا الموقع يقوم بأصدار تحديثات جديدة لها ، عند الدخول الى الموقع تتأكد من رقم أصدار الاداة ، حيث أن أصدارها الحالي يحمل الرقم 0.3.2 ، وربما في المستقبل يتغير أصدار الاداة، ولتنزيل الاداة أضغط على Assets 6 لتنسدل روابط التحميل الخاصة بالأداة لجميع الانظمة ، أضغط على الرابط الاول “android-release.apk ” لتحميل الاداة وتثبيتها على هاتفك.

الاداة تدعم جميع الانظمة Android و Windows و Linux

أن هذة الادة تدعم جميع الانظمة ، حيث يمكن تثبيتها على و Windows و Linux وتدعم تسريع التحميل ، حمل الاداة وثبتها
على هاتفك الاندرويد، حيث أن الاداة ذات حجم صغير، حملها الآن وثبتها على الهاتف ، أن هذة الاداة يمكن من خلالها تحميل آخر أصدار من نظام أندرويد للهاتف الخاص بك.

كيفية تحديث هواتف الاندرويد الى آخر أصدار

بعد تحميل الاداة الجديدة لتحديث الاجهزة ، نفتح الاداة على الواجهة الرئيسية، حيث علينا أدخال معلومات الجهاز الخاص بنا ، حيث يمكن التوجة الى أعدادات هاتفك ومن ثم حول الهاتف وتنسخ رقم الطراز وتضعة في الخانة الاولى، أما الخانة الثانية فتختار الدولة .



وفي حال كنت تريد أختيار الروم بشكل تلقائي فقط علم على Manual ، أما الخانة الثالثة فتكتب رقم التسلسلي وبعدها تضغط على Check for Updates لأيجاد الروم المتوافقة مع جهازك بعد ذلك تضغط على Download لتحميل الروم حيث تجدة في مجلد التنزيلات.

تحديث هواتف الاندرويد الى آخر أصدار
تحديث هواتف الاندرويد الى آخر أصدار

كذلك تستطيع هذة الاداة فك تشفير الرومات ، أذا كان لديك روم مشفر يمكن فك تشفيرة من خلال الضغط على Decrypter حيث تدخل معلومات هاتفك وتختار الروم باضغط على File وتختار الروم وتضغط على Open File ، وبعد تحميل الروم الرسمي أو المعدل نجدة يتكون من أربع ملفات وهي PDA/CSC/CP/AP حيث تقارن أرقامها مع أرقام معلومات هاتفك مثل رقم الطراز والرقم التسلسلي ويجب أن تكون متطابقة، حيث تحتاج الى كمبيوتر وعن طريق برنامج الاودين يمكن تثبيت آخر أصدار من نظام أندرويد على هاتفك.

رابط تحميل الاداة أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

لعبة PUBG: NEW STATE الاصدار الثاني من ببجي موبايل

شركة MyHeritage للأنساب تحول صور الموتى الى مقاطع فيديو

تفريغ الصور في 5 ثواني ! أزالة وتغير خلفية الصور من الهاتف

أداة تسريع الالعاب من Samsung (أزالة الاك والتقطيع/رفع الرسومات/التعزيز التلقائي/توفير الطاقة)

حظر TikTok في باكستان والسبب الفيديوهات البذيئة والفاحشة

‫0 تعليق

اترك رد