أداة تسريع الالعاب من Samsung (أزالة الاك والتقطيع/رفع الرسومات/التعزيز التلقائي/توفير الطاقة)

أداة تسريع الالعاب من Samsung (أزالة الاك والتقطيع/رفع الرسومات/التعزيز التلقائي/توفير الطاقة)
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك العديد من الادوات لتسريع الالعاب مثل لعبة Pubg Mobile التي تحتاج الى هواتف قوية لتشغيلها ، شركة Samsung أطلقت أداة تسريع الالعاب على كل هواتفها ، أذا كان لديك هاتف سامسونج فيمكن أستخدام هذة الادة وتسريع هاتفك والتخلص من الاك والتقطيع ، حيث أن الاداة هي من تطوير سامسونج هذة الشركة التي لها باع طويل في صناعة الهواتف الذكية، حيث أنها اليوم لديها أداة تعمل على تسريع جميع الالعاب أضافة الى التعزيز التلقائي للهاتف مثل رفع الرسومات والجودة والحفاظ على طاقة البطارية.

أداة أزالة الاك ورفع الرسومات وتوفير الطاقة للهواتف الذكية

تحتوي هذة الاداة على خيارات متعددة لتسريع الالعاب ، حيث يمكن تسريع لعبة Pubg وكذلك لعبة Free Fier ولعبة Fortnite ولعبة Call Off Duty وغيرها من الالعاب التي تحتاج الى هواتف ذات مواصفات كبيرة .



الهواتف الضعيفة من Samsung لا يمكنها تشغيل الالعاب بسلاسة عند لعب الالعاب، حيث تحتوي أداة تسريع الالعاب على مميزات متعددة ، فهي ترفع رسومات اللعبة وكذلك تعمل زيادة أداء الهاتف من خلال التعزيز التلقائي، وبذلك يمكنها أزالة الاك والتقطيع أضافة الى توفير طاقة البطارية.

أداة تسريع الالعاب من Samsung
أداة تسريع الالعاب من Samsung

تحميل أداة تسريع الالعاب من Samsung لجميع الهواتف

كل هواتف Android تتشارك بنفس كود المصدر وهو نظام أندرويد، حيث أن هذة النظام يشتغل على كل الهواتف التي هي من تصنيع شركات رائدة مثل هواتف Huawei وهواتف Oppo وهواتف Samsung وغيرها من الهواتف ، لذلك يمكن أستخدام هذة الاداة لتسريع كل الالعاب وعلى كل الهواتف، ويمكن لنا أن نحمل هذة الاداة من الرابط الموجود في نهاية التدوينة، قم بتحميل الاداة وتثبيتها على هواتفكم بصيغة APK أو من المتجر الرسمي لسامسونج هذا حسب نوع الهاتف.

أستخدام الاداة في تسربع الالعاب على كل هواتف Android

أن هذة الاداة مخصصة لهواتف Android مهما كانت الشركة المصنعة ، بعد تحميل الاداة بصيغة APK وتثبيتها على هاتفك ، نأتي الى كيفية تشغيل الاداة على الهاتف ، عند فتح الاداة تظهر أمامك الالعاب المثبتة على هاتفك ، لنفترض أنك تريد تسريع لعبة ببجي موبايل فقط أضغط على الزر مقابل اللعبة لتنسدل خيارات تسريع اللعبة ، حيث يوجد زر رفع الجودة ويقصد بها رفع الرسومات ، وكذلك هنالك زر رفع الاطارات في الثانية وهو Fps وزر التوازن للطاقة أضافة الى زر توفير الطاقة، كل زر تضغط علية أسفلة أضغط على “تطبيق” لحفظ الأعدادات، وأخيراً أضغط على زر التشغيل للدخول الى اللعبة، ويظهر زر عائم على الشاشة للأداة.

تشغيل الوضع التلقائي في أداة تسريع الالعاب من Samsung

تحتوي الاداة على خيار “التخصيص” حيث يمكن الدخول الية ، حيث يمكن التحكم بشكل يدوي في كل الخيارات التي ذكرنها أعلاه. طبعاً هذا يعتمد على أمكانيات الهاتف وهل هي ضعيفة أو متوسطة ، نسينا أن نذكر عند فتح الاداة لأول مرة يجب الضغط على Game Booster Plus وهي أداة يجب تحميلها من داخل هذة الاداة، حيث تقوم بتشغيل الوضع التلقائي لكل الخيارات ، كذلك تحتوي أداة تسريع الالعاب من سامسونج على أدوات كثيرة مدمجة داخلها وكلها تساعد في تسريع الهاتف في الالعاب.

روابط تحميل الاداة
من متجر سامسونج أضغط للتنزيل

تحميل الاداة بصيغة APK أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

تسريع الشحن وأطالة عمر البطارية للاندرويد بشكل صاروخي

تغير ID الجهاز للاندرويد بدون عمل فورمات لتجنب الحظر

تسريع Pubg Mobile وخفض Ping الى 20ms في لحظات

محاكي وهمي بالروت بديل VMOS Pro ناسخ تطبيقات للاندرويد

برنامج أخفاء التطبيقات والالعاب للاندرويد شيء رهيب

‫0 تعليق

اترك رد