تطبيق قصص وحكايات الموسوع والأفضل للقصص المنوعة في عام 2021

تطبيق قصص وحكايات الموسوع والأفضل للقصص المنوعة في عام 2021.
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إذا كنت تشعر بالملل وأنت من عشاق الكتب والقصص، او تريد كتاب ولاتستطيع الحصول عليها وطابعته ورقياً، وتريد طريقةً لقراءة القصص والكتب وغيرها من الحكايات ولايتوفر لديك ذالك.

تريد تطبيق يعمل على هاتفك المحمول لتستطيع من خلاله قراءة القصص والكتب والحكايات، وغيرها من خلال هاتفك المحمول وبشكلٍ مجاني؟ بينما تنتشر هنالك العديد من التطبيقات، التي توفر لك ذالك ولكن منها المخادع ومنها المميز والمُفضل، وأنت تبحث عن الأفضل ولكن أين هو !.

حسناً! لذالك نحن معكم في اليوم في هذا الموضوع لنتعرف على تطبيق قصص وحكايات الأفضل لقراءة القصص والحكايات وبعض الكتب بشكلٍ مجاني وسهل من خلال هاتف المحمول.

تعرف على تطبيق قصص وحكايات الأفضل.
تعرف على تطبيق قصص وحكايات الأفضل.

شاهد إيضاً: طريقة حذف الملفات المكررة وزيادة المساحة الداخلية في الأجهزة المحمولة.

ماهو تطبيق قصص وحكايات

هو تطبيق مجاني يوفر لك العديد من القصص والحكايات التي تستطيع قراءتها، بشكل مجاني وسهل وسلس من خلال هاتفك المحمول إيضاً، كما أنها مقسمة ومختارة بكل إحترافية.

تم إطلاق تطبيق القصص من قبل “AG4APPS” في الشهر الشهر الثامن من عام 2018 للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد عبر متجر Google، ضمن قائمة تطبيقات الكتب والمراجع عبر المتجر.

وبدأ مطور التطبيق بالعمل على أصلاح بعض المشاكل التي كانت بداخل التطبيق، كما أنه عمل على إضافة العديد من القصص الجديدة والعمل على تطوير ذالك التطبيق بصورة وبشكلٍ أفضل.

وخلال ذالك تم إطلاق عدت تحديثات وإصدارات متتالية للتطبيق حتى وصل اليوم إلى الإصدار 2.6 وفي كل إصدار جديد يتم إضافة ميزات وإضافات جديدة للتطبيق.

كما أن تطبيق قصص وحكايات لاقى شهرةً ونجاح واسع وإنتشار على الأجهزة المحمولة حيث حصد أكثر من 1 واحد مليون تنزيل وتقييم أكثر من 460 ألف أي مايقارب نصف مليون مستخدك له عبر متجر جوجل بلي.

ميزات تطبيق قصص وحكايات

يقدم التطبيق العديد من الميزات والإضافات والقصص المجانية والفريدة لمستخدميه وهذا الذي دفع 1 واحد مليون شخص حول العالم لتحميل التطبيق وإستخدامه على الأجهزة المحمولة.

كما أن تطبيق القصص يأتي بحجم بسيط لجميع الأجهزة حيث ان حجمه الكلي هو 5.61 MB ويعتبر حجم خفيف للأجهزة المحمولة بشكلٍ عام مقارنة بالميزات التي يحملها، وسوف نتعرف على بعض من تلك الميزات التي يحملها التطبيق.

ميزات تطبيق قصص وحكايات الأفضل في 2021.
ميزات تطبيق القصص الأفضل في 2021.
  • بدون إنترنت، يعمل هذا التطبيق بشكل كامل وموسوع بدون الحاجة لإتصال شبكة بيانات خليوية او شبكة واي Wi-Fi.
  • أقسام متعدد، تطبيق قصص وحكايات مقسم ومنظم بشكلٍ كامل حيث يوفر لك جميع القصص في اقسام وتصانيف متعددة يمكنك التنقل بداخلها بكب سهولة.
  • أكثر من 1000 قصة، تستطيع قراءة ومشاركة أكثر من 1000 قصة مجانية وممتعة من خلال هذا التطبيق في هاتفك المحمول بإحتراف.
  • إمكانية المشاركة، ليس كذالك فقط! بل بإمكانك مشاركة القصص والحكايات المتوفرة في التطبيق عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي كما بإمكلنك نسخها بنقرة واحدة.
أدوات تطبيق قصص وحكايات الأفضل في 2021.
أدوات تطبيق القصص الأفضل في 2021.
  • البحث داخل القصص، إذا كنت تبحث عن عنوان او قصة ما او اي كلمة تستطيع فعل ذالك من خلال محرك البحث المجاني والإحترافي والذي يوفره تطبيق القصص.
  • التحكم بالنص، تستطيع تكبير او تصغير النص من خلال الأزرار المتوفرة بداخل التطبيق او تغيير الألوان بكل سهولة.
  • القصص المُفضلة، إذا أعجبتك أي قصة او حكاية وتريد قراءتها او الوصول إليها بسهولة تستطيع فقك ذالك من خلل وضعها في القائمة المميزة كما بإمكانك ترتيب القصص وقراءتها من خلال قائمة القصص والحكايات المقروءة.

طريقة تحميل وإستخدام التطبيق

إن هذا التطبيق بسيط وسهل الإستخدام ويأتي بواجهة مميزة وسهلة الإستخدام والتنقل، ويعمل بشكل مجاني ومتوافق مع جميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد بشكلٍ عام.

ولكن هنالك خطوات بسيطة يجب عليك إتبعاها لتتمكن من تحميل وإستخدام تطبيق قصص وحكايات بنجاح وبدون ان تواجهك اي مشاكل او صعوبات وسوف نشرح لك تلك الخطوات.

يجب عليك اولاً تحميل التطبيق من خلال متجر الأندرويد جوجل بلي حيث أنه مشهور ومنتشر كما ذكرنا ان حجمه بسيط إيضاً حيث ان حجمه الكلي هو 5.61 MB ومن ثم تقوم بتثبيته على هاتفك المحمول.

وبعد أن قمت بتثبيت تطبيق قصص وحكايات على هاتفك تقوم بالدخول إليه وقد يتطلب منك التطبيق السماح بالوصول إلى صلاحية عمله عند بدأ التشغيل أو تلقي بيانات عبر الإنترنت، وبعدها تظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تستطيع من خلالها التنقل مابين أقسام القصص والحكايات وقراءتها والتمتع بها بكل سهولة.

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم، نأمل أن يساعدك هذا المقال في التعرف على تطبيق القصص الموسوع والأفضل للقصص المنوعة في عام 2021.

إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار لاتتردد بالتواصل معنا من خلال قسم التعليقات في الأسفل.

تابعنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ليصلك كل ماهو جديد من الشروحات والأخبار التقنية، قناتنا عبر يوتيوب، Facebook ،Twitter.

‫0 تعليق

اترك رد