هاتف Vivo Y20 ينطلق رسمياً من فيفو في 2021 إليك المواصفات والسعر

هاتف Vivo Y20 ينطلق رسمياً من شركة فيفو في 2021 إليك المواصفات والسعر.
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطورت شركات الأجهزة المحمولة واللوحية بشكل كبير وبدأت إصدارات متتالية من قبل الشركات المتنوعة للأجهزة المحمولة بشكلٍ عام، ومابين كل مدة وأخرى تتطور الشركات بشكل أكبر.

ولكن الكثير يبحث عن الأجهزة الأحدث على الإطلاق من قبل الشركات العالمية ليطلع على ميزات وعيوب تلك الأجهزة المحمولة واللوحية، ومن بين تلك الشركات التي أطلقت أجهزة متعددة شركة فيفو التي صرحت عن إطلاق هاتف Vivo Y20.

حيث أنها قد صرحت شركة فيفو الشهيرة عن بدأ إطلاق منتجها الجديد من الأجهزة المحمولة Vivo Y20 الجديد والذي يعتبر من الأجهزة الأحدث لعام 2021.

وقالت الشركة أنه قم إصدار هاتف Vivo Y20 في ماليزيا وتطويره بشكل فائق منذ يوم 28 من شهر أغسطس عام 2020 ولكن لم يبدأ التطبيق بالإنتشار الواسع إلى في عام 2021 والذي سوف ينطلق عبر المتاجر الإلكترونية والمحلية حول العالم.

ونحن معكم في موضوع اليوم لنتعرف على مواصفات وعيوب هاتف Vivo Y20 الجديد، ولنتعرف إيضاً على أسعار هذا الهاتف بشكلٍ عام من قبل الشركة حول العالم.

مواصفات هاتف Vivo Y20 الجديد من فويفو.
مواصفات هاتف Vivo Y20 الجديد من فويفو.

شاهد إيضاً: هاتف Galaxy S21 بدون شاحن وسماعة.

مواصفات هاتف Vivo Y20

يحتوي الهاتف الجديد من فيفو على مواصفات فريدة وقوية في التحديثات الجديدة للأجهزة المحمولة وإصداراتها بشكلٍ عام.

يعمل هاتف Vivo Y20 بنظام التشغيل أندرويد 10 كما أنه يدعم العمل بشرائح 2 SIM كما أنه يدعم شبكات الواي فاي WI-FI ويدعم الراديو بتقنية FM.

كما انه يدعم الشحن السريع للبطارية وياتي ببطارية 5000 ملي أمبير وإن البطارية في هذا الهاتف يلامكنك إزالتها، ويأتي الهاتف بمعالج GPU سنابدراغون ثماني النواة ومعالج رسومي GPU 610.

ويأتي هاتف Vovo بذاكرة داخلية بسعة 64 GB ويدعم البصمة الخارجية وبصمة الوجه (الكاميرا)، ويأتي بشاشة بحجم 6.51 بوصة وتأخذ الشاشة نسبة 81% من حجم الهاتف.

وهو متوفر باللون الأسود والأبيض بالبداية كما ذكرت شركة فيفو ويأتي الهاتف إيضاً بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل ويأتي موقع الكاميرا في جانب الهاتف ليكون بمظهر لائق بشكل أكبر.

الجدير بالذكر أن أجهزة فيفو يتم إطلاقها بشكل مستمر وتسعى الشركة لتقدم أجهزة محمولة بجودة عالية وبسعر بسيط ورمزي كما أنها تقدم ميزات وجودة عالية في التصنيع.

سعر ومواصفات هاتف Vivo Y20 الجديد من فويفو.
سعر ومواصفات هاتف Vivo Y20 الجديد من فويفو.

مثل هاتف فويفو والذي أتا بشكلٍ مفاجئ والشي أدهش الكثير بميزاته وجودته وإيضاً سعره رمزي وبسيط وكما ذكرنا انه أصبح متوفراً عبر المتاجر الإلكترونية حول العالم وعبر المتاجر المحلية في ماليزيا وسوف يتم توزيع بشكلٍ أسرع في حلول 2021 كما ذكرت الشركة.

سعر هاتف فويفو

إن هذا الهاتف ليس من الاجهزة المحمولة غالية الثمن كما أنه توفر الأن في 2021 عبر المتاجر الإلكترونية حول العالم، وبإمكانك شراءه بكل سهولة.

كما أن سعر هاتف Vivo Y20 بذاكرة 64 MB و 4 RAM مايقارب 175 دولاراً أمريكي، وبذاكرة 64 و RAM 3 مايقارب 155 دولاراً.

أما عن سعر الهاتف في اليورو الأوربي والريال الدرهم والريال فإن سعر الهاتف 150 يورو أوربي، مايعادل 650 درهم إماراتي ويعادل إيضاً 664 ريال سعودي.

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم، نأمل أن يساعدك هذا المقال في التعرف على هاتف Vivo Y20 الذي ينطلق رسمياً من شركة فيفو في 2021 وتكون قد تعرفت على المواصفات والسعر.

إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار لاتتردد بالتواصل معنا من خلال قسم التعليقات في الأسفل.

تابعنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل ماهو جديد من الشروحات والأخبار التقنية، قناتنا عبر يوتيوب، Facebook ،Twitter.

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : شاشة إل جي OLED للألعاب شاشة جديدة قابل للإنحناء - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : هاتف Mi11 الجديد من شاومي ينطلق بمعالج رهيب إليك المواصفات - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد