هاتفGalaxy S21 بدون شاحن وسماعة الاذن حسب تسريبات

هاتفGalaxy S21 بدون شاحن وسماعة الاذن حسب تسريبات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عندما تخلت شركة Apple عن الشاحن حفاظاً على البيئة ، Samsung سخرت منها في وقتها ، حيث ظهرت تسريبات بأن هاتفGalaxy S21 بدون شاحن ، طبعاً هذة التقارير المسربة حسب الموقع البرازيلي الذي عرض وثيقة تبين تخلي سامسونك عن الشاحن بشكل مؤكد ، ويبدو أنها أنظمت لشركة Apple في عملية التخلي عن الشاحن في هواتفها iPhone 12 جميعها.



وتشير الوثائق المقدمة الى وكالة أناتيل أنها وافقت على قدوم الهواتف Galaxy S21 بدون أضافة شاحن في العلبة وبدون أضافة سماعة أذن أيضاً، وكذلك العلبة لا تحتوي على سماعة أذن أيضاً ، وهذا يؤكد بشكل جازم أن  هاتفGalaxy S21 بدون شاحن ، حيث يشمل هذا جميع نسخ الهاتف المرتقب ، على مايبدو أن شركة Samsung على نفس طريق شركة Apple في التخلي عن الشاحن في هواتفهما القادمة.

تسريبات : هاتفGalaxy S21 بدون شاحن

في شهر يوليو الماضي ظهرت أخبار من هنا وهناك تشير الى تخلي سامسونك عن الشاحن في هواتفها القادمة ، لكن المصدر الذي سرب هذة التقارير لم يستطيع أثباتها بشكل قاطع ، الى الآن لم يصدر من شركة Samsung أي تصريح رسمي يجزم بأن هاتفGalaxy S21 بدون شاحن ، وفي حالة صح ذلك يمكن للمستخدم شراء الشاحن من الاسوق.

هاتف Galaxy S21 بدون شاحن وسماعة الأذن
هاتف Galaxy S21 بدون شاحن وسماعة الأذن

لماذا هاتفGalaxy S21 بدون شاحن

أن فكرة تخلي الشركات المصنعة للهواتف الذكية عن الشاحن بحجة الحفاظ على البيئة أثار سخرية المستخدمين ، لكن ماخفي أعظم ، بطبيعة الحال الشاحن يحتل حيز من علبة الهاتف وهذا يكلف أموال طائلة ، لذلك قررت الشركات مثل Apple و Samsung عن الشاحن بهدف تقليل التكلفة.

لكن في المقابل البرازيل تقوم بأجبار الشركات على وضع الشاحن في العلبة عند شحنة الى البرازيل ، لكن في بلدان أخرى يمكن لشركة Samsung التخلي عن الشاحن والغريب في الموضوع أن شركة Samsung سخرت من آبل عندما تخلت عن الشاحن.

حيث أنها نشرت فيديو مدتة 7 دقائق يبين ضحك سامسونك على Apple في مسئلة التخلي عن الشاحن، وفي نفس الوقت ظهرت الكثير من التسريبات التي تؤكد أن سامسونك تفكر في التخلي عن الشاحن بشكل رسمي ، وربما يصدر تصريح قريباً يؤكد ذلك.

المصدر

أقرأ أيضاً

معرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة من الهاتف ومعرفة من يسرق الويفي الخاص بك

تحميل تطبيق Starlink للانترنت الفضائي للاندرويد والآيفون

شركة Apple تتخلى عن فكرة الشاحن الاسلكي AirPower الى الابد

ميزة حظر المكالمات المزعجة متوفرة على هواتف iphone أليك كيفية تفعيلها !

تحميل تطبيق Cinema HD الاصدار الثاني للاندرويد مجاناً

 

‫0 تعليق

اترك رد