تنزيل متجر تطبيقات العربي أقوى متجر تطبيقات وألعاب للاندرويد

تنزيل متجر تطبيقات العربي أقوى متجر تطبيقات وألعاب للاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لماذا نحتاج هذا النوع من المتاجر مثل تنزيل متجر تطبيقات العربي لأنة ببساطة يحتوي على تطبيقات وألعاب غير متوفرة في متجر Google Play وغيرها من المتاجر ، لذلك يمكن تنزيل متجر تطبيقات اندرويد والأستمتاع بأفضل التطبيقات والالعاب على هاتفنا الجوال ، هذا النوع من المتاجر يعتبر أحد البدائل للمتاجر الرسمية فهو متجر يحتوي على جديد الألعاب والتطبيقات.

حيث تستطيع تنزيل متجر تطبيقات العربي من الرابط أسفل هذة الصفحة رابط مباشر ، بدون أن تحتاج الى تنزيل متجر تطبيقات هواوي فهذا المتجر يغنيك عنها لأنة متجر أسطوري للاندرويد لانة متنوع التطبيقات والالعاب ولا يحتوي على مشكلة هذا التطبيق غير متوفر في بلدك ولا يحتوي على التطبيق محذوف أو غير متوافق مع جهازك ، كل التطبيقات الموجودة في هذا المتجر العربي لتحميل التطبيقات والالعاب تستطيع تحميلها بضغطة زر واحدة فقط.

كيفية تنزيل متجر تطبيقات العربي

يوجد في نهاية هذة الصفحة رابط لتحميل المتجر فهو بصيغة APK ومن أفضل المتاجر لهواتف الاندرويد، كم هائل من التطبيقات وكذلك الالعاب فقط أنقر على أي تطبيق أو لعبة وحملها على هاتفك بدون مشكل .

تنزيل متجر تطبيقات العربي
تنزيل متجر تطبيقات العربي

أن تنزيل متجر تطبيقات اندرويد يخلصك من مشكل متجر كوكل بلاي ، فهو متجر تطبيقات مجاني لكل ماموجود فية من تطبيقات والعاب للاندرويد، لذلك يعتبر متجر التطبيقات محدث.

نجد في متجر تطبيقات العربي مجموعة من التبويبات وهي :

تبويب التطبيقات والألعاب الأحدث

هذا القسم يحتوي على أحدث التطبيقات والالعاب في متجر تطبيقات العربي ، حيث تشمل التطبيقات والأدوات والألعاب المحدثة والجديدة ، حيث يتم رفعها على هذا المتجر بصورة مستمرة ، كل التطبيقات والالعاب في هذا التبويب هي جديدة ونادرة ويمكن أن تجد تطبيقات وأدوات لم تسمع بها من قبل.

تبويب الفئات متجر تطبيقات العربي

هذا التبويب نجد فية كل فئات التطبيقات والالعاب الموجودة في متجر تطبيقات العربي ، حيث نجد الألعاب بكافة أنواعها وكذلك تطبيقات حماية الهاتف وتطبيقات الأتصال أضافة الى تطبيقات تسريع الأنترنت ، فئات كثيرة موجودة في هذا المتجر لتحميل التطبيقات والالعاب لهواتف الأندرويد.



هنالك تبويبات مختلفة أخرى موجودة في متجر تطبيقات عربي وهي تبويب “قريب منك” هذا التبويب يحتوي على طريقة لمشاركة التطبيقات مع الأشخاص الذين ثبتو نفس المتجر لتبادل أرسال التطبيقات والألعاب فيما بينكم ، كذلك يوجد تبويب التحديثات والذي يحتوي على التطبيقات والالعاب المحدثة الى آخر أصداراتها ، وهنالك مجموعة من الأعدادات موجودة في هذا المتجر فهو يدعم اللغة العربية.

رابط تحميل المتجر أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

زيادة صوت سماعة الهاتف رفع صوت سماعة المكالمات رفع صوت لعبة ببجي

شحن شدات ببجي مجانا بدون رصيد الموسم الجديد شحن شدات Uc Pubg Mobile

تطبيق قفل للاندرويد لا يمكن حذفه قفل التطبيقات قفل الصور والفيديوهات قفل واتساب

تطبيق ترجمة بدون نت رائع للاندرويد برنامج ترجمة نصية وصوتية للطلاب

تسريع الالعاب في الاندرويد بدون روت تسريع الالعاب للاجهزة الضعيفة

‫0 تعليق

اترك رد