أقوى تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد قفل التطبيقات بالبصمة قفل التطبيقات برقم سري

أقوى تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد قفل التطبيقات بالبصمة قفل التطبيقات برقم سري
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لماذا نحتاج الى تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد ؟ السبب يعود الى المحافظة على الخصوصية ، حيث يمكن قفل التطبيقات بالبصمة وقفل التطبيقات بنمط وقفل التطبيقات برقم سري عن طريق أستخدام تطبيق قفل التطبيقات.

أقرأ أيضاً

▪︎آمر عجيب فعلاً !!!| أدخل على أي راوتر بثانية واحدة؟ | يدعم جميع أجهزة الراوتر المختلفة

▪︎دراسة أمريكية موجهة للأباء لتحديد ساعات أستخدام الهاتف الذكي لأبناءهم وتطبيق فريد لا يفوتك !

▪︎التحكم التلقائي بالواي فاي|المحافظة على بطارية هاتفك الذكي لأطول فترة ممكنة |تسريع الشحن

▪︎تطبيق سعرة 9 دولار لمشاركة وتقوية الواي فاي!!!| أحصل علية مجانا$

▪︎أزالة خلفية الصورة ب 5 ثواني فقط!!! | تفريغ الصور كالمحترفين ؟

في الكثير من الأحيان قد نترك هاتفنا في مكان ما بالقرب من بعض الأشخاص ، وقد يحاول أحدهم الدخول الى الأستديو لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو خاصتنا ، لذلك لابد من أستعمال تطبيق قفل التطبيقات والصور على الأندرويد.

أفضل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد

وبدون الحاجة على البحث عن قفل التطبيقات من الإعدادات ، يمكن أن نثبت تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد من الرابط أسفل الصفحة ، وربما وجهت مشكلة برنامج قفل التطبيقات لا يعمل ، حيث أن التطبيق الذي نشرحة لكم خالي من هذة المشاكل.

أن قفل التطبيقات واخفائها عن الفضوليين والأشخاص الغير مرغوب فيهم يجب أن نعطية أهتمام أكثر حيث لا يمكن أن نتجاهل أستخدام تطبيق قفل التطبيقات لأنة ضروري لجميع هواتف الأندرويد ،

تنزيل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد

أما بالنسبة للهواتف الأخرى مثل تطبيق قفل التطبيقات للايفون ، فهي لا تقل أهمية على هواتف الأندرويد، وتعمل بنفس الوظيفة وهي قفل التطبيقات للايفون والايباد والاندرويد، بعد تحميل تطبيق قفل التطبيقات المجاني ، أبدأ بقفل التطبيقات المهمة على هاتفك الذكي.

قفل التطبيقات للاندرويد
قفل التطبيقات للاندرويد

حيث أن تطبيق قفل التطبيقات يعمل على جميع الهواتف التي نظام تشغيلها أندرويد مثل قفل التطبيقات هواوي وقفل التطبيقات سامسونك وقفل التطبيقات للهواتف الأخرى ، أن هذا التطبيق المخصص لقفل التطبيقات يعمل على منع الأشخاص من الدخول لتطبيقاتك المثبتة على هاتفك أن حاول أي شخص يفتح التطبيقات المقفلة مباشرةالتطبيق يلتقط صورة لة بالكامرة الأمامية.

فيمكن أن تختار قفل التطبيقات بالنمط أو قفل التطبيقات بارقم السري أو قفل التطبيقات بالبصمة انت مخير في ذلك حسب أمكانيات هاتفك والميزات الموجودة فية ، نرى بعض المستخدمين يجهلون الفائدة التي لا تقدر بثمن من تطبيقات القفل للهاتف.

لذلك يجب أن تستخدم تطبيق قفل التطبيقات وقفل الهاتف بشكل كامل وقبل أن تندم يمكن تحميل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد بشكل مجاني وتثبيتة على الهاتف المحمول، فهو أفضل طريقة قفل التطبيقات في سامسونج ولهواتف هواوي وغيرها من الهواتف الذكية الأخرى.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد