أقوى متجر عربي للأندرويد أدوات تطبيقات روت شروحات في تطبيق واحد

أقوى متجر عربي للأندرويد أدوات تطبيقات روت شروحات في تطبيق واحد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم من جديد على مدونة المطور للمعلوماتية في تدوينة سابقة تطرقنا الى متجر ” مدرسة الهكر ” وهو تطبيق مخصص للهكر الأخلاقي وفية دروس كثيرة تخص الروت وكذلك أدوات متعددة جداً مفيدة للمستخدم ، لكن بعد فترة توقفة النسخة القديمة عن العمل ، لذلك لدينا اليوم نسخة محدثة من المتجر العربي لتحميل التطبيقات والأدوات المختصة في الهكر الأخلاقي.

أقرأ أيضاً 

▪︎برنامج فصل الصوت عن الفيديو للكمبيوتر ! ضروري لأصحاب قنوات اليوتيوب!

▪︎تحميل لعبة Minecraft مهكرة للأندرويد مجاناً

▪︎تطبيق ممنوع خدع متجر Google PIay دعونا نتعرف علية

▪︎حل مشكلة الأنترنت للهاتف والى الأبد طريقة سرية لتسريع النت للأندرويد

▪︎متجر المطورين لتحميل التطبيقات وألالعاب المدفوعة مجاناً

في هذة النسخة من المتجر العربي تم حل الكثير من المشاكل التي يعاني منها المستخدم في النسخة السابقة لكنها مازالت في نفس التصميم ومن ناحية المواضيع حيث تم أضافة الكثير من الشروحات التي تتمحور حول الهكر الأخلاقي وكيف تحمي نفسك من أختراق حساباتك على الأنترنت.



أقسام المتجر العربي للأندرويد

الصفحة الرئيسية للمتجر:

تحتوي هذة الصفحة على الكثير من المواضيع المهمة للمستخدم منها كيف تتبع هاتفك في حال سرقتة وكذلك كيفية تثبيت نظام Linux بكل أدواتة على الأندرويد وأيضاً تجد مواضيع تخص Termux من أوامر وغيرها أضافة الى مواضيع كثيرة للأندرويد وتعليم البرمجة وغيرها من المواضيع الكثيرة التي لاحدود لها.

الهكر الأخلاقي

الأدوات:

يحتوي هذا القسم على أدوات كثيرة موجودة في أقوى متجر عربي للأندرويد والتي تدور كل مواضيعها على الهكر الأخلاقي لحماية حسابك على تويتر من الأختراق وكذلك حماية حسابك على الفيسبوك من الأختراق ، مواضيع تخص حماية حساباتك مع شروحات مبسطة يسهل فهمها وكل ذلك في تطبيق واحد.

التطبيقات:

يحتوي هذا القسم على تطبيقات كثيرة حصرية ومدفوعة تستطيع الحصول عليها مجانا ، منها أدوات كشف كلمة سر الواي فاي وكذلك أدوات خطيرة أحذر عند تجربتها على هاتفك الذكي أيضاً توجد تطبيقات حماية الهاتف وحماية الشبكة المتصل بها ، بعضها يحتاج روت والبعض الآخر لا يحتاج روت ، وهنالك تطبيقات لتعليم لغة تعلم بايثون وكذلك الكثير من الدروس لتعلم لغة البرمجة.

الكتب:

في هذا القسم توجد مجموعة من الكتب لتعليم البرمجة منها كتب تعلم الهكر الأخلاقي وكذلك كتب تعلم البرمجة ، وكتب كثيرة متنوعة يمكن أن تكتشفها بنفسك ، أضافة الى كتاب عن نظام لنكس بالعربي وكتب متنوعة كثيرة ، حيث تستطيع تحميل أي كتاب بصيغة pdf وتنزيلة على هاتفك وقراءتة ، هذة الكتب هي كتب تعليمية فقط .

مواضيع أخرى:

وهناك مجموعة من الأقسام الأخرى موجودة في المتجر العربي الأقوى للأندرويد ، حيث تكون على أطلاع على آخر نظم الحماية من الأختراق ، حيث أن المتجر العربي بسيط جداً ويمكن تعلم الهكر الأخلاقي بسهولة لحماية نفسك على الأنترنت وكذلك معرفة الطرق الأختراق التي قد تستخدم ضدك ومعرفتها.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على المتجر ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل المتجر
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد