تطبيق يحولك الى هكر في 4 أيام فقط !!! أدوات شروحات كلها باللغة العربية !

تطبيق يحولك الى هكر في 4 أيام فقط !!! أدوات شروحات كلها باللغة العربية !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في البداية يجب أن نعلم أن أستخدام الهكر هو غير قانوني ونحن نخلي مسؤوليتنا عن هذا التطبيق والذي هو مخصص للهكر الأخلاقي والذي يجب أن تعرفة هو أن لا تتسبب في أيقاع الضرر بالأخرين ، توجد الكثير من التطبيقات المختصة بالهكر لكن تطبيق اليوم مختلف جذرياً لكن عليك أستخدامة بطريقة قانونية.

يجب أن تتعلم الهكر الأخلاقي لحماية نفسك من الهجمات وحماية كل من حولك ، مادامت الأجهزة التي نستخدمها مثل الهواتف الذكية والكمبيوتر هي ضرورية في الحياة اليومية لذلك يجب أن نحافظ عليها ، لأنها تحتوي على كل معلوماتنا وأسرارنا ، وأن لاسامح الله أخترق أي جهاز فستكون خصوصيتنا في مهب الريح.

تطبيق يحولك الى هكر في 4 أيام فقط !!! أدوات شروحات كلها باللغة العربية !

أن تطبيق اليوم يحولك الى هكر أخلاقي في 4 أيام فقط ، من دون البحث عن مصادر أخرى ، فهو يحتوي على دروس تخص الهكر الأخلاقي وشرح للكثير من المسطلحات التي نتداولها ، وكذلك دروس متخصصة في حماية أجهزتنا وحساباتنا على الأنترنت ، حيث يمكننا عبر هذا التطبيق من أن نحمي حسابنا على Facebook وكذلك حماية Gmail من الأختراق وغيرها الكثير.

حيث أن هذا التطبيق هو متجر أدوات هكر أخلاقي ، حيث توجد الكثير من الأدوات لحماية حساباتك وكذلك معرفة كيفية أختراق الأجهزة حتى لا تكون ضحية لأن الأنترنت هو بمثابة غابة تعج بالوحوش الذين قد يفترسوك في أي لحظة أن كانت هنالك فرصة سانحة ، لن نتعمق كثيرة في شرح التطبيق لأن ذلك مخالف وغير قانوني ، حيث أن التطبيق سهل للغاية وباللغة العربية.

متجر أدوات هكر أخلاقي

تطبيق يحولك الى هكر في 4 أيام فقط !!! أدوات شروحات كلها باللغة العربية !

حيث يحتوي التطبيق في الصفحة الرئيسية على مواقع مهمة للهكر الخلاقي وكذلك كيفية تثبيت نظام Linux على هواتف Android بالروت وبدون روت ، كذلك وجود دورات عن الهكر الأخلاقية بسلوب بسيط يمكن تعلمة بسهولة ، كذلك هنالك طرق لتثبيت أدوات مهمة على تطبيق Termux والتي تتعدى 1600 أداة ، مع وجود فيديوهات تعليمية للهكر الأخلاقي وكلها مفيدة وتفهمها بثواني.

كذلك يحتوى هذا التطبيق على أدوات مهمة يمكن تحميلها لكن نكرر لا تستخدمها بشكل يضر بالأخرين ومن الأدوات الموجودة في التطبيق wps wpa tester و WPS Connect والكثير من الأدوات التي ترغب بالحصول عليها لحماية نفسك من المتسللين حيث أننا لا نستطيع شرح التطبيق أكثر يمكن تحميلة من الرابط أدناه للتعرف علية.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد