كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت ! من يسرق الويفي ! معرفة الأجهزة المتصلة بالراوتر !

كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت ! من يسرق الويفي ! معرفة الأجهزة المتصلة بالراوتر !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

برامج كشف كلمة سر الواي فاي كثيرة منها كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت والبعض الأخر يحتاج روت وهذا جداً مفيد لكشف باسورد الشبكة المتصل بها ، ولحماية شبكة الراوتر المنزلي لا بد من أستخدام هذا النوع من الأدوات لأنها قادرة على توليد كلمة مرور للراوتر صعبة الكشف وأيضاً لها القدرة على كشف الأجهزة المتصلة بنفس شبكة Wifi.

وبهذة الأدوات المجانية نستطيع معرفة كلمة مرور الواي فاي من الهاتف في حال نسيانها وبدون روت ، لذلك في هذة التدوينة سنتطرق الى برنامج لكشف كلمة سر الواي فاي للأندرويد وبدون روت ، لكن عليك النزول الى أسفل التدوينة حتى تحصل على رابط مباشر لتحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك المحمول.

أقرأ أيضاً

▪︎كيفية حل مشكلة ضعف صوت سماعة الهاتف ! زيادة الصوت فوق الحد المسموح بة !

▪︎برنامج تسريع ألانترنت البطيئ على هواتف ألاندرويد ! ضاعف سرعة النت الى اعلى سرعة !

▪︎أفضل ميزة من كوكل “النقر المزدوج” ل Android 11 أليك كيفية تفعيلها على هاتفك!!! !

▪︎تسريع الأنترنت للأندرويد بثلاث خطوات فقط ! والحصول على أكبر سرعة ممكنة بدون برامج !

▪︎أحصل على شدات ببجي كل يوم مجاناً ! وجواهر فري فاير بدون دفع فلوس !

كذلك نستطيع معرفة كلمة سر الواي فاي المضاف سابقاً في الهاتف وأيضاً بدون أستخدام Root وكل ذلك عن طريق أستخدام تطبيق كشف باسورد الشبكات مهما كانت الحماية قوية حيث يحتوي هذا البرنامج على مجموعة من المميزات كالتالي:

أفضل 4 مميزات في برنامج كشف كلمة سر الواي فاي

كشف كلمة سر الواي فاي للأندرويد

قائمة شبكات الواي فاي

هذة هي أول ميزة موجودة في هذا البرنامج وعند الضغط عليها يعمل البرنامج على الكشف عن شبكات Wifi الموجودة من حولك ، وبهذة الميزة يمكن معرفة باسورد أي شبكة والأتصل بها مجانا ، كذلك يمكن أن نعرف الكثير على الشبكات التي في نطاقنا الترددي.

مولد كلمة السر لحماية شبكة الواي فاي المنزلي

أن شبكة الواي فاي قد تكون خطرة علينا بسسب ضعف كلمة السر التي تم وضعها وربما لم نغيرها وبقيت كلمة السر الأفتراضية وهذا يهدد شبكة الواي فاي حيث أنها معرضة في أي وقت للأختراق ونكون في خطر حيت تعمل هذة الميزة على توليد كلمة سر قوية يصعب تخمينها وبالتالي لن يستطيع أي شخص أختراق شبكة الويفي وسرقتة.

معرفة الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة

أن معرفة عدد الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة هو بمثابة حماية مطلقة لشبكة الراوتر وعند الأطلاع على الأجهزة ومعرفتها والتأكد من عدم وجود جهاز غريب حيث أن أي جهاز غير معروف متصل بالشبكة فيمكنة أختراق جميع الهواتف المتصلة بنفس الشبكة لذلك لابد من التأكد من عدم وجود أي جهاز متطفل متصل بشبكة الواي فاي المنزلية.

معرفة قوة أشارة الواي فاي في المكان المتواجد فية

عندما تتصل بشبكة Wi-Fi في المنزل تكون أشارة الواي فاي ليست بنفس القوة في جميع أجزاء المنزل حيث تكون في بعض الأماكن ضعيفة ونحن متصلين بالشبكة ونجد أن الأنترنت ضعيف حيث بأستخدام ميزة كشف تغطية الشبكة يمكن أن نجد المكان الأفضل حتى يكون لدينا الأنترنت سريع ونتصفح الأنترنت بدون مشاكل.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل البرنامج
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد