سارع أنترنت مجاني 3G على الشريحة SIM ! أقسم أنترنت بدون رصيد ومدى الحياة!

سارع أنترنت مجاني 3G على الشريحة SIM ! أقسم أنترنت بدون رصيد ومدى الحياة!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكثير من الناس لا يمتلكون قوت يومهم ، لذلك لا يستطيعون الأشترك في باقات الأنترنت ، لأنهم لا يمتلكون المال أو ينفقونة على ضروريات الحياة والبعضهم يتحسر على الأتصال بالأنترنت لكن مابليد حيلة ، لذلك الكثير من أغنياء العالم فكرو بهذة الشريحة المظلومة وتوفير لهم النت المجاني نحن لا نقصد مشاريع ستارلنك للنت الفضائي المجاني ،نحن نقصد مشروع Facebook للنت المجاني.

أقرأ أيضاً

▪︎كيف تحصل على شدات مجانية في ببجي ! أشحن السيزن الجديد مجاناً

▪︎كيفية تسريع شحن الهاتف الى نسبة 100% في وقت قصير ! ميزة لم تكن تعلم بوجودها في هاتفك!

▪︎ميزة خفية ولا يعرفها الكثير أضفها الى هاتفك ! ستعشك هاتفك بشكل جنوني !

▪︎أستعادة الصور المحذوفة للأندرويد ! بدون روت حتى بعد الفورمات وألى 10 سنوات مضت !

▪︎تطبيق خطير … قبل ان تندم وتكون ضحية ويتم أستفزازك ! أكتشفة الأن !

أول من حاول أطلاق النت المجاني هو شركة الفيسبوك لذلك مشروع Discover الذي يعتمد على تطبيق فية مئات المواقع لتصفحها مجاناً ، حيث تم أطلاق التطبيق بالتعاون مع الشركات الهاتف المحمول حتى يتم توفير أنترنت مجاني لا بأس بة حتى وأن حصلت يومياً على 20 ميكابايت نت مجاني فهذا أفضل من لا شيئ .

سارع أنترنت مجاني 3G على الشريحة SIM ! أقسم أنترنت بدون رصيد ومدى الحياة!

لكن المشكل بأن بعض الدول باتت تحظر هذا النوع من الأنترنت ولأسباب غير مقنعة ومنها الهند ، لكن مشروع Discover يعمل الآن في جمع دول العالم لتوفير ولو جزء بسيط من الأنترنت المجاني للبشرية حول العالم ، وأذا كنت أحد هولاء الأشخاص الذين لا يمكنهم شراء باقة الأنترنت يمكن أستخدام تطبيق رابط تحميلة في نهاية التدوينة للوصول الى مئات المواقع مجاناً.

أنترنت مجاني أسيا زين كورك

التطبيق يعمل على بيانات الهاتف فقط ، في البداية شغل بيانات الهاتف من شريط الأشعارات بعد ذلك أدخل الى التطبيق سيظهر لك أنترنت مجاني من الشركة التي تستخدمها وهي المزودة للخدمة في بلدك أضغط على موافق ومن ثم وافق على سياسة الأستخدم حيث تنفتح أمامك الواجهة الرئيسية التي فيها مئات المواقع التي يمكن أستخدامها مجاناً ومن دون الحاجة الى أنترنت.

سارع أنترنت مجاني 3G على الشريحة SIM ! أقسم أنترنت بدون رصيد ومدى الحياة!

أصبح من الممكن الآن الحصول على أنترنت مجاني أسيا وانترنت مجاني للطلاب عبر هذا التطبيق ، التطبيق يعطيك نت على الشريحة SIM مجانا حيث تحصل يومياً على 20 ميكابايت من الأنترنت السريع حيث يمكن تصفح مواقع التواصل الأجتماعي مثل الفيسبوك وأنستكرام والواتساب والتلكرام مجاناً وبدون شراء رصيد كذلك يمكنك تشغيل مقاطع يوتيوب مجاناً.

أحصل على أنترنت مجاني في العراق وكل دول العالم وبطريقة قانونية ومجاناً ، حيث يعمل هذا التطبيق في جميع دول العالم ويدعم معظم شركات الهاتف النقال ، تمتع بالنت المجاني على هاتفك الذكي وفي أي مكان من العالم ، أقسم لكم أحبتي أنترنت مجاني على كل الخطوط كل يوم نت مجاني وبدون أن تحتاج الى شراء رصيد مادام يمكن الحصول على أنترنت مجاني.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد