تسريع الهاتف بدون روت وبضغطة واحدة فقط !!! والحصول على أكبر سرعة ممكنة في الألعاب!

تسريع الهاتف بدون روت وبضغطة واحدة فقط !!! والحصول على أكبر سرعة ممكنة في الألعاب!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الأداة التي سوف نشرحها لكم هي أداة مميزة للغاية ومهمة لهواتف Android ، حيث أن هذة الأداة تعمل على جميع الهواتف التي نظام تشغيلها أندرويد حيث ان هذة الأداة تعمل على الهواتف الحديثة والقديمة في نفس الوقت وبدون مشاكل تذكر.

حيث تجعل هذة الأداة الألعاب أكثر سرعة وأستقرار فهي تحتوي على الكثير من المميزات الأكثر من رائعة ، حيث أن هنالك عشرات الأدوات الموجودة على الأنترنت والتي تدعي أنها تسرع الألعاب لكن هذة الأداة هي أفضلها ، بعد أستخدامك لهذة الأداة ستشعر أنك قضيت على التقطيع والأك في الألعاب والى الأبد.

لماذا نثبت هذا النوع من الأدوات على هواتفنا

بعد ظهور الهواتف الذكية أصبحنا متعلقين بها لدرجة كبيرة ولا نستغني عنها مهما كلف الامر ، فهي ليست وسيلة أتصال فقط وأنما أداة للترفية ، جاء دور الألعاب التي تعمل على الهواتف والتي تعطينا متعة لتمضية وقت رائع ونحن نلعب الألعاب لذلك عيلينا حل مشاكل تشغيل الألعاب على الهواتف الضعيفة ، وهذا يحدث على الهاتف ضعيف المواصفات وهو دون مستوى الهواتف التي تشغل الالعاب بدون أي مشكل.

أقرأ أيضاً

لذلك نحتاج الى أداة رابط التحميل الخاص بها أسفل التدوينة حيث أنها تجعل الهاتف أكثر أستقرار ، حيث أن هذة الأداة هي أفضل خيار متاح لحد الأن لتسريع الهاتف في الألعاب التي تحتاج مواصفات قوية فهي تعمل على تعزيز المعالج وكذلك زيادة ذاكرة RAM وهي تحسن أداء الهاتف بنسبة 60 % وهذا كبير نسبة الى ضعف الهاتف فهذة الأداة تسرع من الدخول الى اللعبة مهما كان حجمها والجيرافيكس الخاص بها عالي.

حيث أنها لهذة الأداة القدرة على تسريع اللعبة بحيث يجعلها سلسة وخالية من التشنج وحل مشكلة بطئ الأستجابة الى اللمس ويمكن لها أيضاً تبريد الهاتف من خلال قتل كل مايعمل في الخلفية وبذلك سوف تتخلص وبشكل نهائي من الاك والتقطيع الذي كنت تعاني منة لفترات طويلة والتي أفسدت عليك متعة اللعب أضافة الى أن الأداة تخفض البنق الى حدود 80ms وهذا يحسن من سرعتك في لعب الألعاب وكذلك أن الأدة بسيطة أكثر مما تتصور فيمكن تشغيلها والتعامل معها بسهولة.

كيفية أستخدام الأداة على هواتف الأندرويد

ان هذة الأداة كغيرها تسرع الهاتف وكذلك تسرع المعالج والأنترنت وخفض البينغ لكن أستخدامها بسيط للغاية كل ماعليك فعلة بعد تثبيت الأداة تضغط على كلمة BOOST حتى تقوم بأيقاف أي تطبيق يعمل في الخلفية ويستهلك ذاكرة الرام.

مواضيع تهمك

أداة تسريع الهاتف

الأن نأتي الى ضبط أعدادات GFX TOOL والتي تكون مختلفة حسب نوع الهاتف وكذلك ماهي اللعبة التي تريد تسريعا أختر الجودة ومن ثم أختر Fps وبعدها حدد رسومات اللعبة وكما قلنا أن هذة الأعدادات ليست قيم ثابتة لكن يجب أن تضبطها بشكل الصحيح أعتماداً على نوع ألألعاب والهاتف.

كما تجد في الواجهة الرئيسية للأداة بعض المعلومات التي أنت بحاجة اليها لتعرف مايدور في هاتفك الذكي ، تلاحظ حجم ذاكرة RAM والذاكرة الداخلية وقيمة البنق كل هذة المعلومات تساعدك في أختيار الأعدادات الأفضل ويمكن تغيرها أكثر من مرة لتصل الى الأعدادات الصحيحة والتي تجعل هاتفك سريعاً وخالي من المشكل الذي تعاني منة في هاتفك الضعيف.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الأداة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل الأداة
أضغط هنا

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي أزالة خلفية الصورة بثواني - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد