أفضل 5 تطبيقات لكشف كلمة سر الواي !!! أنترنت مجاني للأندرويد !

أفضل 5 تطبيقات لكشف كلمة سر الواي !!! أنترنت مجاني للأندرويد !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

البشر بطبيعة الحال يحبون كل ماهو مجاني هذا بفطرتهم ، وأكثر شيئ يبحث عنة هو الأنترنت المجاني ، أن كان Wifi أو بيانات هاتف فيعتقد الكثير أنة من المستحيل الحصول على الأنترنت المجاني.

لكن الطريقة أبسط مما تتصور فهنالك الكثير من التطبيقات المجانية تمكنك من الحصول على الأنترنت المجاني.

هل صحيح هنالك أنترنت مجاني ؟


الجواب هو نعم . ‏ لذلك في هذة التدوينة أخترنا لكم أفضل 5 تطبيقات لكشف كلمة سر الواي فاي ، تعتمد هذة التطبيقات على مايسمى ” مشاركة الواي فاي ” التي تجعلك تتصل بالواي فاي مجاناً ، لأن أي شخص يستخدم هذة التطبيقات سوف يكون لة الأختيار في وضع شبكتة للأتصال المجاني بها عن طريق مستخدمين آخرين.
واي فاي مجاني للأندرويد
‏حيث أن ملايين من يستخدمون هذة التطبيقات سوف يضعون شبكة الواي فاي الخاصة بهم على هذة التطبيقات وبالتالي أينما ذهبت حول العالم سوف تجد من حولك نقاط واي فاي مجانية للأتصال بها بدون أشتراك ، روابط تحميل التطبيقات تجدة في أسفل التدوينة ، حيث أنها جميعها مجانية وسهلة الأستخدام.



كيف تعمل تطبيقات Wifi المجاني


‏كل التطبيقات تعمل على نفس الطريقة في توفير نقاط الواي فاي المجانية حول العالم ، سواء كنت في منزلك أو مكتبك أو مكان عملك أو مسافراً ، فيمكنك فتح أحد هذة التطبيقات وتحديد موقعك وبالتالي تبحث من حولك عن نقاط الواي فاي الساخنة التي تعرض لك أسم المستخدم وكلمة السر ، أدخلها للأتصال بهذة النقطة Wifi مجاناً .

هل هذا الأنترنت المجاني يعتبر سرقة أو أختراق أو لا؟


‏ هذا الأتصال المجاني بشبكة الواي فاي لا يعتبر سرقة ولا أختراق وأنما هو أنترنت مجاني بموافقة المستخدم ، بحيث يمكن أن تغطي هذة التطبيقات جميع نقاط الواي فاي حول العالم في أي مكان من المعمورة سوف تجد هنالك نقاط واي فاي ساخنة توفر لك الأنترنت المجاني وبهذة الطريقة وعبر هذة التطبيقات التي أخترنا لكم أفضلها من حيث عدد نقاط الواي فاي المجانية التي توفرها.

مميزات تطبيقات الواي فاي المجاني

  • تقدم لك أنترنت Wifi مجاني
  • تتصل مجاناً بالواي فاي بدون دفع رسوم أشتراك
  • ‏توفر نقاط واي فاي مجانية في جميع دول العالم
  • ‏هي مواقع تواصل أجتماعي لنقاط الواي فاي
  • لك الأختيار في مشاركة شبكتك عليها
  • ‏واي فاي مجاني في جميع الأماكن
  • ‏تطبيقات سهلة وغير معقدة
  • ‏تحتوي على ملايين نقاط الوي فاي الساخنة
  • ‏الأنترنت المجاني لا يعتبر سرقة أو أختراق
  • ‏تحصل على أنترنت مجاني بطريقة قانونية

تجربتي الشخصية مع هذة التطبيقات !

لم أقم بشرح هذة التطبيقات عن طريق الصدفة، ولكني بعد تجربتها لسنوات كانت النتيجة أنني أستطعت أن أتصل مجاناً بشبكة الواي فاي من حولي ، كنت في المنزل أو العمل أتصل مجاناً بنقاط الواي فاي الساخنة بدون أشترك ، لذلك أحببت أن أشارك هذة التدوينة معكم وأتمنى أن تعجبكم ، لكن بالمقابل لا تنسو مشاركة هذة التدوينة على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيقات ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

التطبيقات :

NET-CLARO-WIFI

Instabridge by Degoo

WiFi Magic

WiFi Map

Free WiFi

 

‫0 تعليق

اترك رد