أقوى تطبيق لعام 2020 والأول من نوعة في العالم !!! سارع وأحصل علية قبل أن تندم

أقوى تطبيق لعام 2020 والأول من نوعة في العالم !!! سارع وأحصل علية قبل أن تندم
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تمتلك هاتف ذكي؟ هل تحب مونتاج الفيديو السريع ؟ لذلك تابع هذة التدوينة الى الأخير حتى تتعرف على أقوى تطبيق مونتاج فديو  لهواتف Android ، يحتوي متجر Google play على عشرات تطبيقات مونتاج الفيديو لكن يكون الأختيار صعب ولا تستطيع تحديد الأفضل منها.

لذلك في هذة التدوينة يوجد أفضل تطبيق لتحويل الصور الى مقاطع فيديو بفلاتر وأكشن جاهز فقط أضف الصور ومباشرة تحصل على فيديو ذو جمالية مبهرة لك.

تطبيق تحويل الصور الى مقطع فيديو أكشن

أن هذا التطبيق يعتبر من أفصل تطبيقات تحويل الصور الى فيديو ومع هذا الكم الهائل من الفلاتر الجاهزة والموسيقى المتعددة ، التي تجعل الفيديو الصوري أكثر جمالاً ويمكن ان تشاركة مع أصدقائك لتفرحو سوياً ، حمل التطبيق فرابط تحميلة أسفل التدوينة، فهو صغير الحجم ويدعم كل هواتف أندرويد وكل ذلك فهو مجاني بالكامل.

تطبيق تحويل الصور لمقاطع الفيديو

واجهة التطبيق تحتوي على الكثير من الفلاتر الجاهزة كل ماعليك هو أختيار الصور فقط ، والتطبيق مقسم الى تبويبات كثيرة وكل تبويب مختص بنوعية معينة حسب ذوق المستخدم ، فمثلاً تبويب Latest يحتوي على أفضل العروض الجميلة والفلاتر والأضافة والأكشن التي تصيفها الى صورك ، أما تبويب News الذي يضيف صورك الى نشرات أخبارية جاهزة على التلفاز وكأنك في حدث مباشر ، نترك لك أكتشاف باقي التبويبات فهي كثيرة ومتنوعة.

اما كيفية أضافة صورك الى التطبيق فهو بسيط فبمجرد تحديد الأكشن الجاهز الذي يكون عبارة عن فيديو جاهز الأضافات والحركات والنص والموسيقى بحيث تضغط على Create لأضافة الصور حيث تنتظر حتى يتم تحميل الملحقات.

وبعد أكمال التحميل تصغط على علامة + لأضافة الصور وتحكم بحجمها وطريقة عرضها بعد ذلك تضغط على Done حتى يتم تكوين الفيديو من الصور أنتظر لثواني حتى تحصل على فيديو جميل وبعد الأنتهاء أضغط على Export ليتم تصدير الفيديو وحفظة على هاتفك الذكي ومشاركتة على الفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الأجتماعي.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
Boo

‫0 تعليق

اترك رد