طريقة تثبيت نظام Kali Linux و Wifi Slax على للأندرويد لأختراق الواي فاي بثواني

طريقة تثبيت نظام Kali Linux و Wifi Slax على للأندرويد لأختراق الواي فاي بثواني
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نظام Linux من أفضل الأنظمة على الأطلاق وتتميز بحماية قوية ضد الأختراق والتخفي على شبكة الأنترنت بدون ترك أثر ، وهذا النظام يفضلة الهكر الأخلاقي في عمليات أختراق الأنظمة وتعزيز الحماية.

كما نعرف أصدقائي أن نظام Kali Linux هو يثبت على الحاسوب كنظام أساسي وأيضاً كنظام ثاني يثبت على الحاسوب مع نظام Windows عن طريق أستخدام المحاكي الوهمي ، ينقسم نظام كالي لنكس الى توزيعات منبثقة منة وكلها تؤدي وظيفة واخدة هي الأختراق والحماية منة ، ومنها توزيعة WifiSlax والأبنتو والدبيان وغيرها.

هل من الممكن تثبيت نظام Kali Linux على الأندرويد ؟

لكنة لم يتوفر الى الأن ولا توجد منة نسخة لنظام Android حيث أن نظام أندرويد مبني في الأساس على نظام كالي لنكس ، يحتوي نظام كالي لنكس على الكثير من الأدوات لأختبار الأختراق والحماية من القرصنة والتجسس والبرمجيات الخبيثة، لذلك ندلكم اليوم على طريقة لتثبيت توزيعات لنكس على الهاتف الذكي.

تثبيت توزيعة Wifi Slax على الأندرويد

كيفية تثبيت نظام Kali Linux على الأندرويد

تعتمد طريقة اليوم على تطبيقين في الأساس هماAndroNix و Termux الذي تجد رابط تحميلهما أسفل هذة التدوينة،  حيث يحتوي تطبيق AndroNix على كل توزيعات كالي ويمكن تثبتها على نظام Android عبر تطبيق الأوامر في Termux لكن يجب أن توجد ذاكرة في هاتفك الذكي وكذلك وجود صبيب أنترنت قوي حتى تتمكن من أكمال التثبيت وتحميل الملفات بضغطة واحدة وبطريقة سهلة وغير معقدة.

تثبيت توزيعة Wifi Slax لأختراق الشبكات

أفتح تطبيق AndroNix حيث تجد مجموعة من الأنظمة ومنها نظام Kali Linux وتوزيعات منها توزيعة Wifi Slax وغيرها من التوزيعات التي تريد تثبيتها على هاتفك الأندرويد ، نفرض بأنك أخترت توزيعة Wifi Slax أضغط عليها حيث تنتقل الى صفحة التالية.

تثبيت نظام Kali Linux على الأندرويد

أنقر على Install حيث يظهر لك كلمة Copy أنقر عليها لنسخ الرابط حيث تجد أسفلها تطبيق Termux أضغط علية لتنتقل الى التطبيق Termux وقم بلسق الرابط وأنتظر حتى يتم تحميل الملفات وهذا يعتمد على سرعة الأنترنت كما في الصورة أعلاه.

بعد أكمال عملية التنصيب أرجع الى تطبيق AndroNix لأختيار واجهة النظام التي سوف تظهر على واجهة هاتفك ، حيث أننا نفترض أنك أخترت واجهة XFCE أيضاً أنسخ الرابط والسقة في تطبيق Termux حتى تشتغل معك توزيعة Wifi Slax أو أي نظام أو توزيعة تريد تثبتها على هاتفك الذكي.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

روابط التحميل:
AndroNix
Termux

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن