Facebook: تعلن عن تغير أسماء تطبيق WhatsApp و Instagram وسخرية تعم مواقع التواصل الاجتماعي

Facebook: تعلن عن تغير أسماء تطبيق WhatsApp و Instagram وسخرية تعم مواقع التواصل الاجتماعي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق التراسل الفوري WhatsApp وتطبيق التواصل الأجتماعي Instagram هما تطبيقان مملوكان لشركة Facebook وأسمئهما معترف بها عالمياً وتعودنا عليها ونحن نستخدم تطبيق واتساب وتطبيق أنستكرام كثيراً ، لكن فيسبوك تتخذ خطوة مفاجئة لتغير أسميهما!!!.

أقرأ أيضاً : Facebook : تعمل على سماعات للواقع المعزز لقراءة عقولنا !!!

أقرأ أيضاً : تطبيق لأستعادة حسابات الفيسبوك مضمون 100% | الأتصال بالدعم مباشرة |أنتحال صفة وأكود وتطير وتبليغ وكل شيئ

يجدها الكثير من مستخدمي التطبيقين أن عملية تغير الأسماء غير مفيدة والحجج غير مقنعة والكثير من الأشخاص لا يعرفون أن الفيسبوك تقف وراء أنستكرام والواتساب قد يكون هذا هو السبب ، أشيع الخبر من أحد الموظفين العاملين  وتم الكشف عن هذة المعلومات بعد أن أبلغو بها ، وأكدت شركة الفيسبوك قائلة “نريد أن تكون الخدمات الخاصة بنا والتابعة للفيسبوك أكثر وضوحاً بحيث يعرف الناس أن تطبيق الواتساب والفيسبوك تابعة لنا” .

فيسبوك تغير أسماء تطبيق الواتساب وأنستكرام

‏في بدايات عام 2014 أعلنت الفيسبوك عن ملكيتها لتطبيق Facebook Instagram وربما لم يكن يعرفة جميع المستخدمون ، حيث أن في تطبيق Instagram أبلغ الموظفون بهذة التغيرات الوشيكة لتغير أسم تطبيق Instagram ، أما تطبيق WhatsApp فتدور المحادثات حالياً لتغير أسمة وأن الأسم الجديد للعلامة التجارية قوبل بالسخرية.

‏ رغم الأنتقادات الواسعة للفيسبوك بفصل هذة التطبيقات عنة لمحاربة الأحتكار من قبل الفيسبوك ، تعود فيسبوك متجاهلة كل المطالبات وتقوم بتغير أسم تطبيق Instagram الى Instagram From Facebook وكذلك تغير أسم تطبيق WhatsApp الى WhatsApp From Facebook حيث ظهرت بوادر سخرية بعد نشر الخبر على كل مواقع التواصل الاجتماعي.

المستخدمون مستاؤون من تغير الأسماء الذي لا جدوى منة سوى مزيداً من التسلط والأحتكار على المنتجات التابعة لها .

هل تعجبك الأسماء الجديدة لأنستكرام والواتساب ؟ أذكر ذلك في التعليقات وشارك الموضوع على فيسبوك وتويتر من الأزرار في أعلى التدوينة.

المصدر

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن