أشعار أدسنس ماهو ؟ معايير أعلانات أفضل!!! وماهي الأجراءآت التي عليك القيام بها على موقعك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

رسالة جديدة تظهر على حسابات Adsense الدول العربية وبعض الدول الأجنبية ، سندخل الى الموضوع بدون مقدمات ، مفاد الرسالة في يوم 9  تموز يوليو سيتم تطبيق معاير أعلانات أفضل “Better Ads Standards” على متصفح Google Chrome حيث تم تشكيل تحالف عالمي يقوم بتطوير معايير أعلانات أفضل لسطح المكتب والجوال ، قام هذا التحالف بدراسة وبحث على أكثر من 66000 ألف مستهلك يقوم بزيارة مختلف المواقع على شبكة الأنترنت، حيث تم تطبيق هذة المعايير من بداية 2017 في الولايات المتحدة وكندا وأوربا لتحسين تجربة المستخدم ، سيتم تطبيق هذة المعايير في كل جميع أنحاء العالم ، يجب أن يشعر المستهلك على تصفح المواقع بشكل سلس من دون أن تزعجة الأعلانات التي يضيفها أصحاب المواقع ، ولمعرفة المعايير أعلانات أفضل أدخل على الرابط لمزيد من المعلومات ،كوكل أدسنس ستعمل على مراجعة جميع المواقع على شبكة الأنترنت والمشتركة في Adsense حيث سيتم حذف الوحدات الأعلانية المخالفة والتي تزعج الزائر ، ومن الأعلانات المشمولة بالأزالة والمخالفة وهي كالتالي:

أعلانات سطح المكتب وتشمل:

•الأعلانات المنبثقة على سطح المكتب وهي أعلانات تظهر للزائر بمجرد دخول الصفحة أذا كان موقعك يحتوي على هذة الأعلانات قم بحذفها الآن لأنها مخالفة لمعايير أعلانات أفضل على متصفح كوكل كروم .

•‏تشغيل أعلانات الفيديو تلقائياً على سطح المكتب هي أيضاً سيتم حذفها .

•‏أعلانات العد التنازلي في صفحات التحميل على المدونات والمواقع والتي تستخدم بكثرة ، تعد هذة الأعلانات أيضاً مخالفة لمعايير أعلانات أفضل.

•‏الأعلانات الثابتة بكل أحجامها على الصفحة هي أعلانات تكون ثابتة عندما يقوم الزائر بتمرير الصفحة الى الأعلى هذا والأسفل هذا النوع من الأعلانات أيضاً مخالف .

أعلانات الجوال وتشمل :

•أعلانات منبثقة على الصفحة عند دخول الزائر الى الموقع على الهاتف الذكي ، هذة الأعلانات تكون مخالفة لمعايير أعلانات أفضل .

•‏أعلانات العد التنازلي على شاشة الجول عند الدخول الى الصفحة لتحميل ملف يظهر عداد هذا النوع من الأعلانات وبكل أنواعة هو مخالف لمعايير أعلانات أفضل .

•‏كثافة الأعلانات على الشاشة يجب أن لا تتجاوز 30% من حجم الصفحة أذا زاد عدد الأعلانات عن الحد المسموح بة فهذا مخالف لمعايير أعلانات أفضل.

•‏الأعلانات المتحركة التي تكون على شكل ومضات ، فهي أعلانات مضللة للزائر وتلفت أنتباهة أكثر من المحتوى فهي مخالفة لمعايير أعلانات أفضل.

•‏أعلانات الفيديو التلقائية بالصوت وبدون صوت على صفحة الموقع أيضاً مخالفة لمعايير أعلانات أفضل.

•‏الأعلانات المتوقفة على الصفحة مع وجود عد تنازلي هذا الأعلانات نجدها في صفحات التحميل أيضاً مخالفة لمعايير أعلانات أفضل.

•‏أعلانات ملئ الشاشة حيث تكون هذة الأعلانات كبيرة على كامل الصفحة أيضاً تعتبر أعلانات تخالف معايير أعلانات أفضل.

•‏الأعلانات الكبيرة الثابتة على الصفحة عند التمرير أيضاً هي أعلانات مخالفة لمعايير أعلانات أفضل.

هذة كل أنواع الأعلانات المخالفة لمعايير أعلانات أفضل لمتصفح كوكل كروم سوف تطبق هذة المعاير على مستوى العالم في 9 يوليو تموز 2019 ، حيث ستعمل Adsense على مراجعة كل المواقع وأيقاف الأعلانات التي تخالف هذة المعايير للحد من وضع الأعلانات بشكل كثيف ومزعج حسب دراسات وبحث أجري على مدى سنوات .

لمعرفة المزيد شاهد الفيديو ونتمنى لكم فرجة ممتعة


المصدر



‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن