تطبيق تحدثت عنة كل المواقع الغربية يستخدم الذكاء الاصطناعي للتعديل على الصور

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيقات تعديل الصور متنوعةومتجر كوكل بلي يعج بالكثير منها حيث لا يكاد هاتف ذكي يخلو منها فمنا الجديد ومنها القديم وكل يوم يتم اضافة تطبيقات جديدة لتعديل الصور ولكل تطبيق ميزات محددة للتعديل على الصورة ,فمنها المدفوع والمجاني ولكل شخص تطبيقة المفضل فتجدة يدافع عنة ويقول هذا التطبيق هو الاحسن للتعديل على الصور ولة العذر في ذلك , حيث أنة لا يعلم بوجود هذا التطبيق الذي يحمل اسم Aicut النادر رابط تحميلة المباشر اسفل المقال بعد الدخول الى متجرنا لتحميل التطبيق , التثبيت جدا سهل والكل اصبح يعرف تثبيت التطبيقات .

 

تطبيق للتعديل الصور

عند فتح التطبيق أختر صورة عن طريق التقاطها بواسطة كامرة الهاتف أو صورة من الأستديو للتعديل عليها، يعمل التطبيق على التعديل على صور السلفي والصور التي فيها أشخاص أو أجسام لتسهيل التعديل على خلفية الشخص أو الجسم ولونهما أيضاً .

 

نجد في التطبيق ثلاث أدوات رئيسية للتعديل على الصور منها أداة Preset وبأستخدام الأداة يمكن أضافة عدد من الفلاتر اللونية الجميلة على كل الصورة. أما الأدة Filter فهي الأداة المهمة في هذا التطبيق وتفيد كثيراً في تعديل صور السلفي أذا كنت تريد أضافة اللون أو الفلتر الى الشخص أو الجسم من دون الخلفية فقط أنقر على كلمة Object الظاهرة على الصورة وسوف يتم تحديد الشخص فقط من دون الخلفيةكما في الصورة أعلاه .

التعديل على الصور بالذكاء الاصطناعي

حيث يحتوي الكثير من الفلاتر اللونية أما أذا كنت تريد تغير الخلفية من دون الشخص فأنقر على كلمة Background لتغير لون الخلفية وأضافة فلاتر لها ويحتوي التطبيق على أدوات التباين وتعديل الألوان في النهاية تحصل على صورة سلفي التطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحديد الصورة وأتجاة الضوء عندما لا تعجبك ألوان الخلفية يمكن التعديل عليها من دون التعديل على ألوان الشخص علما أن هذا التطبيق مجاني وهو يفيد أصحاب من يلتقطون صور سلفي بكثرة .

رابط تحميل التطبيق:
من هنا

‫0 تعليق

اترك رد