رموز تعبيرية  Emoji جديدة لنظام ios العام القادم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



أعلن اتحاد يونيكود Unicode عن إطلاق التحديث الجديد من Unicode 10، وهو الذي يتضمن مجموعة متنوعة جديدة من الرموز التعبيرية Emoji. ويتألف الإصدار الجديد من 56 رمز تعبيري، وهي مجموعة من العلامات والرموز، بالإضافة إلى علامة بيتكوين. ومع قدوم Unicode 10، فإن معيار يونيكود Unicode لديه الآن ما مجموعه 136,690 رمزًا تعبيريًا.

من المعروف بأن Unicode هو معيار تم تصميمه لتمكين المحارف والرموز في كافة الأنظمة الكتابية في العالم من أن تتمثل من خلال الكمبيوتر. ويشتمل ذلك على الرموز التعبيرية المعروفة لدينا في جميع الهواتف الذكية والأجهزة التقنية.

رمز تعبيري Emoji جديد قادم لنظام iOS

تمت مُعاينة الرموز التعبيرية الجديدة في مارس الماضي، ومنذ ذلك الحين، أعلن اتحاد يونيكود عن أن الإصدار الأخير سيأتي بـ 56 رمزًا جديدًا، وهي التي تشتمل على رمز لفتاة مُحجّبة، ومصّاص الدماء، وساندويش، وقرنبيط، وجوز الهند، والجني والجنية، ورياضة اليوغا، وغيرها الكثير.

بالنسبة ليونيكود 10 فإنه قد يأتي لنظام iOS في وقت لاحق من هذا العام، أو حتى مطلع العام المُقبل. يبدو أن ذلك مُتأخر جدًا لإدراجه في نظام iOS 11 القادم، لذلك يبدو من المنطقي أن تقوم شركة آبل بتضمين الرموز التعبيرية الجديدة في تحديث صغير لنظام iOS 11 بعد ذلك، مثل iOS 11.1 أو iOS 11.2، كطريقة لإغراء المُستخدم من أجل الترقيّة.

في الصيف الماضي، جاء يونيكود 9.0 مع 72 رمز تعبيري جديد بما في ذلك اللحم المُقدّد، والسيلفي، ووجه المهرج. وقد وجدت مُعظم هذه الرموز التعبيرية في يونيكود 9.0 طريقها نحو نظام iOS في إصدار iOS 10.2، لذلك يُتوقع أن يحدث الشيء نفسه في هذا العام.

المصدر

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن