تحميل تطبيق link box “لينك بوكس” للاندرويد آخر أصدر

تحميل تطبيق link box لينك بوكس للاندرويد آخر أصدر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل هاتف مهما كان نوعة يمتلك ذاكرة داخلية محدودة، حيث أنها تمتلئ بمجرد تثبيت التطبيقات والألعاب وكذلك تحميل الصور ومقاطع الفيديو وبعض الملفات الاخرى. ولحل هذا المشكل سوف نتطرق الى شرح برنامج Link box بشكل مختصر، حيث أن التطبيق يعطيك مساحة تخزين قدرها 50 جيجابايت مجاناً، لن تحتاج الى حفظها بعد الآن في هاتفك.

حيث أن هذة الخدمة التي يقدمها التطبيق هي مجانية، حيث أنها متاحة لخزن كل ملفاتك على السحابة، لذلك يمكن تحميل تطبيق link box على هاتفك والحصول على مساحة التخزين الاضافية. أن برنامج لينك بوكس هو المكان الآمن لحفظ كل ملفاتك من صور ومقاطع فيديو، لذلك لن تفقد هذة الملفات بعد اليوم، حيث Link box فية روابط افلام لتحميلها علية ومشاهدتها في أي وقت.



تحميل تطبيق link box بدون أعلانات

أن هذة من التطبيق خالي من الاعلانات، وكل المميزات التي فية تعمل بشكل مجاني، هو برنامج link box مدفوع لكل هواتف الاندرويد. حيث يعتبر من أفضل التطبيقات الخاصة بالتخزين السحابي، كذلك تستطيع مشاركة الملفات من خلال هذا التطبيق، يدعم مشاركتها عبر الواي فاي و الابلوتوث، وعندما يتم تحميل الملفات على حسابك على السحابة يتم تشفيرها ولا يستطيع أي أحد الاطلاع عليها.

تحميل تطبيق link box
تحميل تطبيق link box

حيث تجد روابط Link box في نهاية هذة التدوينة، التطبيق متوفر بصيغة APK لكل هواتف Android، لذلك أسرع بتحميلة وأحصل على مساحة تخزينية كافية مقدارها 50GB. حيث أنها مساحة تخزين كافية لتحمل عليها كل ما موجود في هاتفك، فهي مساحة آمنة بنسبة 100%، لا تقلق على كل الملفات التي تحملها بأستخدام هذا التطبيق لأنها خدمة مجانية قادرة على زيادة مساحة هاتفك.

شرح برنامج Link box وكيفية التسجل؟

بعد أن حملت هذا التطبيق على هاتفك، ننتقل الآن الى تسجيل الدخول LinkBox بعد أنشاء الحساب. عند فتح التطبيق على الواجهة الرئيسية سوف تجد خياران لتسجيل الدخول، الأول عبر حسابك على Google والثاني على حسابك على Facebook، وفي كلتا الحالتين سوف تنشأ حساب وتسجل الدخول، بعد أتمام عملية التسجيل تدخل الى أدوات التطبيق، حيث تجد أنك حصلت على 50 جيجابايت بشكل مجاني بمجرد التسجيل.

يمكن البدأ من الآن في رفع ملفاتك على هذا التطبيق، لذلك ننصحك في الإسراع في تحميل تطبيق link box وتثبيتة على هاتفك الأندرويد، لأنها نسخة LinkBox Premium تدعم كل الهواتف بدون أستثناء.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد