تحديث الهاتف Android بدون مشاكل الى آخر أصدار 

تحديث الهاتف Android بدون مشاكل الى آخر أصدار
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هاتف اندرويد يحتاج إلى تحديث، بين الفترة والأخرى ترسل الشركة المصنعة التحديث الهوائي لنظام Android 13 وغيرة من أنظمة الاندرويد الجديدة والقديمة. من المعروف أن الهواتف الذكية بعد سنوات من إطلاقها تتوقف عنها التحديثات، في هذه الحالة لا يمكن تحديثها الا عن طريق تطبيقات مخصصة لهذا الغرض، حيث أن الهاتف الذكي يحب تحديثة الحصول على مميزات وتحسينات وسد بعض الثغرات في النظام.

طرق تحديث الهاتف Android بدون مشاكل

هنالك طرق أخرى لتحديث الهاتف الى آخر أصدار ، غير التحديث الهوائي ومنها استخدام هذا التطبيق الذي يعمل على تحديث كل هواتف الاندرويد مهما كان نوعها، وبذلك سوف تحدث هاتفك بثواني وكذلك تحدث التطبيقات والبرامج الموجودة فية، لذلك طرق تحديث الهاتف كالتالي :

  1. الطريقة اليدوية لتحديث الهاتف: هذة الطريقة تحتاج إلى بعض الخبرة في السوفت وير ، كذلك تحتاج إلى توفر حاسوب مثبت علية أحد برامج السوفت وير ، هذة الطريقة يمكنها تحديث جميع الهواتف عن طريق تثبيت الروم الرسمي أو المعدل.
  2. الطريقة تحديث الهاتف بالتطبيقات : أن بعض التطبيقات تم تطويرها لتحديث الموبايل إلى آخر أصدار ، حيث يمكن تحديث الهاتف الآن وبصغطة زر، كذلك تستطيع تحديث كل التطبيقات المثبتة داخلة ، وبذلك سوف تحدث هاتفك بدون أي مشاكل تذكر.
  3. تحديث  الهاتف الهوائي: هذة الطريقة هي الافضل في تحديث الهاتف Android بدون مشاكل ، لأنها من الشركة المصنعة للهاتف، حيث يتم أرسال التحديث عبر الهواء عن طريق شبكة الإنترنت ،حيث سيصلك أشعار على شريط الحالة يخبرك بوجود تحديث لهاتفك، وأن الاصدار يعتمد على الهاتف حديث أو قديم.



تحديث الهاتف باستخدام هذا البرنامج

إليك كيفية تحديث هاتفك عن طريق هذا البرنامج ، حيث أن استخدام هذا التطبيق هو سهل ولا يحتاج الى أي خبرة، بمجرد فتح الهاتف على الشاشة الرئيسية سوف تظهر امامك عدد من خيارات تحديث الهاتف :

  •  الخيار الأول “Start Scan” مخصص لتحديث الهاتف.
  • الخيار الثاني “Downloaded Apps” لتحديث التطبيقات التي ثبتها.
  • الخيار الثالث “System Apps” لتحديث تطبيقات النظام.
تحديث الهاتف Android
تحديث الهاتف Android

لماذا عليك تحديث الهاتف الآن ؟

هواتف الاندرويد كثيرة لكنها تتبع نفس الطريقة عند أجراء عملية التحديث اليدوي أو عبر التطبيقات أو من خلال بعض التطبيقات لتحديث الهاتف. لكن الأهم هو لماذا تحدث الهاتف؟ أن تحديث الجوال الى آخر أصدار من نظام اندرويد هو ضروري لكل الهواتف الذكيه ، ومن أهم أسباب تحديث الهاتف كالتالي:

  • الحصول على مميزات : كل أصدار من نظام اندرويد يحتوي على مميزات، حيث أنها مختلفة عن الاصدار السابق، مثل تحديث الكاميرا وكذلك تحديث السوفت وير وتحسين البطارية.
  • حل بعض المشاكل : هذا هو أهم سبب لتحديث الموبايل، حيث يمكن لهذا التحديث حل المشاكل التي يعاني منها الهاتف، وتعمل الشركة على أرسال التحديث الهوائي ،حيث تجد سبب التحديث مذكور في صفحة تحديث البرنامج داخل الاعدادات في هاتفك.
  • معالجة الثغرات الأمنية: قد يحتوي نظام اندرويد على ثغرات امنية، بعد أكتشافها أو التبليغ عنها يتم معالجة هذة الثغرات عن طريق إطلاق تحديث لنظام الهاتف، قد يشمل التحديث عدد من الهواتف ذات الطراز المختلف.

تنزيل تطبيق تحديث الهاتف

هذا النوع من التطبيقات هو ضروري لكل هاتف، حيث يمكن لك تنزيل التطبيق المخصص من الرابط في نهاية التدوينة, بعدها تستطيع تثبت التطبيق على هاتفك المحمول ،حيث أنة يتوافق مع أصدارات نظام الاندرويد جميعها ، إن لم يعجبك هذا التطبيق أو لم يعمل على هاتفك يمكن تحميل غيرة من التطبيقات من موقعنا. وبذلك سوف تحدث هاتفك القديم الى آخر أصدار من نظام الاندرويد بغض النظر عن سنة تصنيع الهاتف.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد