تطبيق بيت المشاركة للاندرويد آخر أصدر ApkShare

تطبيق بيت المشاركة للاندرويد آخر أصدر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعض التطبيقات على متجر Google Play لها فوائد للمستخدمين، ولا يمكن التخلي عن هذة التطبيقات بأي شكل من الأشكال، لأنها مرتبطة بشكل وثيق بأستخدامنا للهواتف الذكية. ومنها تطبيق بيت المشاركة للاندرويد آخر أصدار، على الرغم من أن هذا التطبيق قديم والكثير من الناس تعرفة، لكن مازال البعض يبحثون عن هذا التطبيق الى ألان. تستطيع أستخدمة في أدارة تثبيت التطبيقات وكذلك مشاركة حزم التطبيقات والتي نقصد بها Apk للتطبيقات في هاتفك Android.

قد يهمك: تطبيق فوازير رمضان للاندرويد 2023 يعمل بدون انترنت

حيث أن تطبيق بيت المشاركة نسخة قديمة لكن هنالك بحث عن التطبيق على محركات البحث. وهذا يشير الى شيئ واحد وهو أن تطبيق ApkShare يلبي بعض أحتياجات مالك الهاتف، حيث يستخدم في مشاركة التطبيقات والالعاب بدون الحاجة الى البحث عنها في متجر جوجل بلاي. حيث أن برنامج مشاركة الكل على هاتفك، سواء كان صور أو مقاطع الفيديو أو ملفات مهما كان حجمها يمكن مشاركتها مع الاصدقاء عبر Bluetooth أو عبر WiFi.



كيف ترسل التطبيقات؟

في التحديث الاخير لمتجر Google Play تم أضافة ميزة مشاركة التطبيقات مع مستخدمين آخرين، ويمكن أرسال التطبيقات عبر الابلوتوث والواي فاي عن طربق فتح متجر جوجل بلاي ومن ثم الضغط على أيقونة الملف الشخصي.

وبعد ذلك انقر على التطبيقات والأجهزة-حيث تظهر امامك خيار مشاركة التطبيقات- لذلك يمكن الضغط على “أرسال ” لتظهر أمامك كل التطبيقات في هاتفك حدد عليها وأضغط على أرسال. يمكن للمستلم الضغط على “استلام” وبهذة الطريقة يمكن مشاركة التطبيقات مع الاصدقاء بدون برامج.

بيت المشاركة آخر أصدر
بيت المشاركة آخر أصدر

مميزات تطبيق بيت المشاركة للاندرويد

  • مشاركة التطبيقات والالعاب مع الهواتف الاخرى
  • أرسال مقاطع الفيديو والصور والملفات بين الاصدقاء
  • ‏تثبيت التطبيقات وأزالة تثبيت التطبيقات .
  • النسخ الاحتياطي للملفات الخاصة بك وحفظها في مكان آمن .
  • حذف التطبيقات المستعصية وكذلك التطبيقات في الهواتف التي تحتوي على Root .
  • التطبيق يدعم الكثير من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية .
  • يدعم الارسال والأستلام عبر البلوتوث و الواي فاي .

تحميل تطبيق بيت المشاركة للاندرويد

أن تطبيق بيت المشاركة متوفر على متجر Google Play، ويمكن التوجة الى نهاية هذة التدوينة عليك  تحميلة أولاً ومن ثم ثبتة على هاتفك Android، يدعم التطببق كل أنواع الموبايلات من أصدار 5.0 فأعلى. وبذلك تجدة يدعم حتى الهواتف القديمة. عند فتح التطبيق تجد كل التطبيقات في هاتفك في مكان واحد، حيث يمكن أرسال مجموعة من التطبيقات في آن واحد، بعد تحديد التطبيقات التي تريد أرسالها يمكن الضغط على أرسال.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

 

‫0 تعليق

اترك رد