محاكي الالعاب للاندرويد كل الالعاب التي تحبها في تطبيق واحد

محاكي الالعاب للاندرويد كل الالعاب التي تحبها في تطبيق واحد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن محاكي الالعاب هو عبارة عن نظام أفتراضي يتم تشغيلة على هواتف الاندرويد. حيث أن الكثير من محبي الالعاب يحتاجون الى هذة المحاكيات، لأن بمقدورها تشغيل الالعاب القديمة على هاتفك مثلما كنت تلعبها في الماضي. أن محاكي الالعاب للاندرويد يدعم لعب كل الالعاب القديمة.

من خلال هذة التدوينة يمكن تحميل محاكي العاب للاندرويد بصورة مجانية ولكل الهواتف. المحاكي لا يحتاج الى تحميل الالعاب حيث أنها محملة بشكل مسبق على سيرفرات المحاكي ، يحتوي هذا المحاكي على أغلب الالعاب القديمة، حيث أنة يدعم جميع أجهزة الالعاب القديمة.

يتميز هذا المحاكي بالسرعة في تشغيل الالعاب، كذلك تأتي يد التحكم بالعبة مدمجة داخل المحاكي وتظهر على الشاشة فور الدخول الى اللعبة. أغلب هواتف Android يعمل عليها المحاكي بدون مشاكل، بغض النظر عن نوع الهاتف هواوي أو سامسونج وغيرها من الهواتف الذكية.

كل الالعاب القديمة تجدها في هذا المحاكي، مثل العاب PS1 والعاب PS2 وكذلك العاب PS3 أضافة الى ألعاب سيجا وغيرها من الالعاب الموجودة في هذا المحاكي المجاني، حيث انة من نوع المحاكيات السحابية، المحاكي سهل وبسيط ويمكن التعامل معة بسهولة بسبب يد التحكم السريعة الأستجابة.

تنزيل محاكي العاب للاندرويد

أن هذا المحاكي مجاني حيث نجد فية اغلب الالعاب التي يعشقها الناس، حيث يحتوي على مئات الالعاب بمجرد الضغط على أي لعبة يمكن الدخول اليها بهذة البساطة، الرابط الخاص بتنزيل هذة المحاكي تجدة في اسفل هذة المقال، لذلك قم بتنزيلة الآن على هاتفك المحمول.



تمتع بالعب الالعاب مع الاصدقاء بدون أنشاء حساب وتسجيل دخول، العاب عديدة تلبي كل الاذوق الخاصة بالاعبين. أي لعبة تحبها تجدها في هذا المحاكي، بعد تحميل المحاكي يمكن الدخول الية وتصفح كل الالعاب من خلال التمرير الى الأعلى، الجميل في هذا المحاكي انة يشغل الالعاب على أي هاتف سواء كان ضعيف أو متوسط أو قوي.

محاكي الالعاب للاندرويد
محاكي الالعاب للاندرويد

عند الدخول الى المحاكي لأول مرة لا يطلب منك عمل حساب أو ماشابة ليس كمثل بعض المحاكيات التي جربتها من قبل، لذلك أسرع بالحصول على محاكي الالعاب للاندرويد وهو الافضل من بين كل المحاكيات. يدعم المحاكي كل أصدارات نظام Android سواء كانت القديمة أو الجديدة، كذلك الالعاب تدعم الوضع الافقي أي وضع ملئ الشاشة.

أقسام محاكي العاب للاندرويد

يحتوي هذا المحاكي على ثلاث أقسام، كل قسم منها يؤدي وظيفة معينة. حيث أن هذة الاقسام تسهل علينا أستخدام المحاكي على مختلف الاجهزة العاملة بنظام الأندرويد،

  • قسم All games : هذا القسم يحتوي على جميع الالعاب، وللحصول على المزيد من الالعاب فقط عليك التحريك الى الاعلى باصبعك حتى تظهر الالعاب الجديدة.
  • قسم Downloads : هو القسم المخصص للوصول الى الالعاب التي قمت بتحميلها، عند لعب أي لعبة فقط عليك الضغط على “Downloads” حيث انة يدعم التحميل المسرع للالعاب.
  • قسم Premium : هذا القسم مخصص للاشتراك بالمحاكي، حيث يمكن الاشتراك الشهري والسنوي وغيرها. بعد الاشترك سوف تحصل على مميزات أكثر مثل عدم وجود الإعلانات المزعجة وكذلك الحصول على العاب أكثر.

كيفية لعب الالعاب عن طريق هذا المحاكي

عند فتح المحاكي على هاتفك، سوف تجد في الواجهة الرئيسية كل الالعاب، يحتوي محاكي الالعاب للاندرويد على مربع للبحث عن الالعاب عن طريق كتابة أسم اللعبة. وعندما تجد اللعبة أضغط على Downloads لتحميلها، لا تقلق هذا التحميل مسرع من خادم المحاكي.

بعد الانتهاء من تحميل اللعبة يمكن الضغط عليها للدخول، وأذا كنت تريد الرجوع اليها سوف تجدها في قسم Downloads. حيث انك لن تحتاج الى البحث عنها من جديد. عند الدخول الى أي لعبة فقط أتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة، وعن طريق أزرار يد التحكم تستطيع الولوج اليها ولعبها.

 

رابط تحميل المحاكي أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد