تطبيق من غوغل لحماية هاتفك عندما تكون متصل بشبكة الانترنت

تطبيق من غوغل لحماية هاتفك عندما تكون متصل بشبكة الانترنت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عندما يتصل الهاتف بالإنترنت فأنة يفتح الباب على مصراعية للوصول الى بياناتك الشخصية و أنتهاك خصوصيتك، وربما يصل الآمر الى أختراق هاتفك والتجسس علية. لذلك يلجئ البعض الى أستخدام أحد تطبيقات vpn لتشفير الاتصال بالإنترنت، سواء كنت متصل بشبكة WiFi أو 3G.4G فأن الخطر واحد، لذلك هنالك تطبيق من غوغل لحماية هاتفك طول الوقت.

حيث يعمل هذا التطبيق على فلترة الاتصالات والتحكم بالبيانات الواردة والصادرة، وبذلك يعطيك تقارير فورية عن البيانات وماهي الخدمات والتطبيقات التي تجمع البيانات. فهو يحمي هاتفك من البرامج الضارة والهجمات الخطيرة، لذلك لديك الآن حارس شخصي يمنع دخول أي شيئ مشبوه ومن ثم الحد من تدفق البيانات بدون رقيب أو حسيب؛ لأن هنالك تطبيقات ضارة ومحتملة.

قد يهمك : برنامج 365 لعشاق الرياضة ومتابعة نتائج المباريات والاحصائيات أول بأول

لا يمكن التغاضي عنها وجعلها تسرح وتمرح، كيف وأن هذا التطبيق من شركة غوغل لحماية المستخدم بشكل فعال ومنقطع النظير.



كيف تحميل تطبيق من غوغل لحماية هاتفك؟

أن هاتف Android معرض في أي وقت الى التجسس من قبل التطبيقات المثبتة علية، على الرغم من وجود حماية Play لاكنها لا تفي بالغرض، حيث أن هذة الحماية موجودة على متجر Google Play لكنها تتأخر في كشف التطبيقات الخطيرة، لذلك أستخدم تطبيق من غوغل لحماية هاتفك بنسبة 100%.

تطبيق من غوغل لحماية هاتفك
تطبيق من غوغل لحماية هاتفك

لن تحتاج الى تثبيت تطبيقات حماية مطلقاً،  لان هذا التطبيق سيكون بديل عنها. يمكن العثور على هذا التطبيق وتحميلة من الرابط في الاسفل لهذة التدوينة. 

حيث انة متوافق مع كل هواتف أندرويد، بعدها أسرع بتثبيتة على هاتفك ومن ثم فعل الخيار المخصص لذلك، بعدها سيكون هاتفك محمي بشكل كبير، حيث أن التطبيق يعرض لك التقارير كالتالي:

  • عرض عدد الطلبات في الوقت الحقيقي
  • ‏عرض عدد الطلبات الحديثة
  • تشفير الاتصال عن طريق https
  • الاتصال بخادم DNS Google

تفعيل خدمة “google play للحماية” أو إيقافها

أن ميزة حماية Play لابد من تفعيلها، حيث أن بعض المستخدمين يجهلون فائدة هذة الميزة، حيث يمكن تفعيل الخدمة من خلال حسابك على Google Play، تضغط على ايقونة حسابك وتختار Gmail.

تفعيل حماية Playوأيقافها
تفعيل حماية Playوأيقافها

ومن ثم تضغط على الاعدادات وبعدها تختار حماية Play وأخيرا تضغط على ايقونة الإعدادات في الزاوية اليسرى العاليا من شاشة الهاتف، حيث تقوم بتفعيل الخيارين :

  1. فحص التطبيقات باستخدام “Play للحماية”: يمكن أن تفحص خدمة “Play للحماية” هذا الجهاز وتُرسل إليك تحذيرات بشأن التطبيقات الضارة.
  2. تحسين رصد التطبيقات الضارة: يمكنك إرسال التطبيقات غير المعروفة إلى Google لتحسين إمكانية رصدها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد