تطبيق vpn مجاني من الصعب أكتشافة والحصول على IP متغير

تطبيق vpn مجاني من الصعب أكتشافة والحصول على IP متغير
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

على الرغم من وجود العديد من تطبيقات VPN المجانية للاندرويد، لكنها لا تحتوي على بعض الخيارات المفيدة للمستخدم. من المعروف أن تطبيق vpn مجاني يشتغل على كل الهاتف عند أختيار الخادم والاتصال بة، وبعدها تحصل على IP ثابت وبذلك يتم أكتشافة من قبل الخدمة التي تريد الدخول اليها؛ لذلك توجد تطبيقات VPN مجانية للاندرويد، تحتوي على مميزات مفيدة للغاية حيث يمكن أستخدمها في رفع الحظر ومن الصعب أكتشافها.

لذلك هذا التطبيق هو الافضل لأنة فية أدوات تجعلك تتصل بخادم متغير IP من وقت لأخر، ويمكن تفعيل VPN على أي تطبيق أو لعبة على هاتفك، ستحمي خصوصيتك بنسبة 100% على أي تطبيق بمجرد التفعيل، كذلك يستخدم في تغير iP وكذلك رفع الحظر ومنع التتبع، حيث أن هذة النسخة مجانية وبدون أعلانات، كذلك متوافقة مع هواتف Android.

قد يهمك: معرفة ID الهاتف بهذا التطبيق البسيط

ميزات تطبيق vpn مجاني لهواتف الاندرويد

يتمتع هذا التطبيق بمجموعة من الميزات التي تجعلة أفضل، هنالك خوادم في التطبيق جميعها مجانية والتطبيق خالي من الاعلانات، أضافة الى انة تطبيق مفتوح المصدر ومسموح تطويرة بشكل مستمر، ولا يستطيع أي جدار حماية أكتشافة مما يسمح للدخول الى الخدمات والمواقع المحجوبة.



يحتوي على سيرفرات لمجموعة من دول العالم، ويمكن أختيار أي دولة للاتصال بخوادمها بدون مشكل.

تطبيق vpn مجاني
تطبيق vpn مجاني

كذلك يدعم تشغيل VPN على أي تطبيق في هاتفك من دون الحاجة الى تفعيلة على هاتفك المحمول بالكامل، هذا مفيد جدأ في أستقرار الانترنت على هاتفك، حيث يمكن أستخدام هاتفك وتصفح المواقع والتطبيقات بدون التأثير على سرعة الأنترنت، كذلك يجعل الانترنت أسرع للواي فاي وبيانات الهاتف، أذا كانت هنالك تطبيقات محظورة في بلدك، فيمكن أستخدام هذا التطبيق ورفع الحظر عنها.

طريقة تحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك

التطبيق سهل التركيب والأعداد على هاتفك، يخفي IP الجهاز الخاص بك ولا يمكن أكتشافة، أضافة الى أن التطبيق لا يطلب أي صلاحيات عند تثبيتة على هاتفك. حيث يمكن تحميل هذا التطبيق من الرابط الرسمي الخاص بالمطور، أضافة الى أن التطبيق يحتوي على بريد إلكتروني للدعم على مدار الاسبوع.

حيث يحتوي على مجموعة من الخيارات منها COUNTRIE لأختيار الولة ومن ثم الاتصال بخادمها، وكذلك خيار Apps الخاص بتشغيل VPN على أحد التطبيقات بدون تشغيلة على الهاتف بالكامل، كذلك يمكن تفعيل UDP من خلال خيار PROTOCOL الذي يجعل الانترنت أسرع، كذلك يمكن أضافة سيرفر من خلال خيار SERVER بعد الضغط على علامة “+” بعد الانتهاء أضغط على CONNECT للاتصال، يغطي تطبيق vpn مجاني كل الادوات التي تحتاجها، وجميعها في تطبيق واحد، حيث أن كل هذة الخيار لا تجدها الا في هذا التطبيق.

أقرأ أيضاً : افضل DNS في العالم يعطيك انترنت اسرع في التصفح ولعب الالعاب 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد