5 تطبيقات للاندرويد خرافية هي الأقوى لهذا الاسبوع Top 5 Apps Android

5 تطبيقات للاندرويد خرافية هي الأقوى لهذا الاسبوع Top 5 Apps Android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل التطبيقات في هاتفك تحتاج الى تغير، لأنها أصبحت قديمة ولابد من تجديدها، حيث أنها تطبيقات للاندرويد، وهي من أفضل التطبيقات للاندرويد لهذا الاسبوع. لذلك لدينا 5 تطبيقات اندرويد خرافية ومناسبة للجميع ومنها عدد من التطبيقات الحديثة، تستطيع أن تجربها على أي هاتف Android، لأنها بالطبع تفيد المستخدم، لذلك وقع اختيارنا عليها، يمكن الآن الغاء تثبيت التطبيقات الغير مفيدة، ومن ثم حمل هذة التطبيقات الجديدة، البعض منها تحتاجة بصورة يومية ولا يمكن الاستغناء عنة. لا يتوقف مطوري التطبيقات عن برمجة التطبيقات الجديدة، كل يوم يتم رفع المزيد منها، ولا يمكن أن تجربها لذلك متجر المطور يختار لكم الافضل وفق بعض الخصائص التي تتميز بها.



5 تطبيقات للاندرويد خرافية

تطبيق Private Location لتغير الموقع الجغرافي الى وهمي

بعض الشركات والجهات الاخرى تحاول قدر الإمكان الوصول الى الموقع الجغرافي الحقيقي الموجود فية، لأنها تريد ألوصول الى الاماكن التي تزورها والمنتجات التي تشتريها؛  السبب في ذلك هو لأظهار الاعلانات حسب ماتفكر بة، وبذلك تربح من جراء ذلك، لذلك هذا التطبيق يقوم بتحويل موقعك الحالي الى موقع آخر في دولة أخرى، وبذلك كل المعلومات التي سيتم الحصول عليها وهمية وليست حقيقية، وبذلك تحمي خصوصيتك على الانترنت عند تصفح المواقع والخدمات.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق SayHi الترجمة الفورية للاندرويد

هذا التطبيق موجة الى الاشخاص الذين يريدون تعلم لغة جديدة، وكذلك موجة الى الناس محبي السفر والسياحة، لأنة سوف يجعلهم يتواصلون مع الاخرين بغض النظر عن اللغة. حيث يدعم الترجمة الفورية الناطقة، وبذلك لن يكون أختلاف اللغة مشكل بالنسبة لك، حيث يدعم المحادثة بين شخصين بشكل مباشر مع نطق صوت الترجمة، كذلك يستخدم في الترجمة بواسطة الكاميرا للاندرويد، وهذا يفيد شريحة الطلاب، أذا كنت مسافر الى أي دولة فأن التطبيق سيجعلك تتكلم مع أي شخص آخر حتى يرشدك الى ماتريده.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Call Free لأجراء المكالمات المجانية

أجراء المكالمات الدولية والمحلية يحتاج الى شحن خطك الهاتفي بأحد كارتات الرصيد، لكن هذا التطبيق سوف يجعلك تتصل مجانا بأي رقم هاتف. من المعروف انة لا يوجد شيئ بالمجان لكن التطبيق يحتوي على بعض العروض، التي يمكن اكمالها للحصول على المكالمات، سوف تحصل على نقاط من خلال عملك على العروض، وبعدها يمكن الدخول الى لوحة الاتصال وأختيار الدولة ومن ثم أكتب رقمك الهاتفي، ومن ثم اتصل وتكلم بحرية بدون الخوف على الرصيد،

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Update Phones لتحديث الهاتف اندرويد

كل هواتف الاندرويد الجديدة والقديمة يجب تحديثها فور توفر تحديث لها، لكن بعض الهواتف لا يصلها التحديث على الرغم من مرور أشهر وسنوات. أصحاب هذة الهواتف سوف يصابون بخيبة آمل؛ لأن هواتفهم لا يتم تحديثها ولن تحصل على مميزات جديدة، لذلك هذا التطبيق يحدث كل هواتف Android، وكذلك يعطيك فكرة عن كيفية تحديث هاتف اندرويد الى آخر أصدر، حيث أنة يدعم تحديث كل هواتف الاندرويد، فقط حمل التطبيق وقم بتحديث هاتفك الان.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق AdSkip لتخطي اعلانات يوتيوب بشكل تلقائي

اعلانات اليوتيوب القابلة للتخطي لا يمكن أحتمالها ولو لعدد من الثواني، البعض منها يظهر في بداية الفيديو والبعض الاخر في وسط ونهاية الفيديو. عندما تشاهد الفيديو ويظهر اعلان قابل للتخطي يجب الضغط على تخطي الاعلان، لكن هذا التطبيق سوف يعمل على تخطي الاعلان تلقائيا وبدون أن تضغط على تخطي الاعلان، كذلك يدعم التطبيق كتم صوت الاعلان أيضاً، مهمة التطبيق الوحيدة هي تخطي اعلانات YouTube مع كتم صوت الاعلان.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد