5 تطبيقات جديدة على Google Play مفيدة لهاتف Android

5 تطبيقات جديد على Google Play مفيدة لهاتف Android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

معنا اليوم في هذة التدوينة تطبيقات جديدة للهاتف، وهي من متجر غوعل بلاي، هذة التطبيقات تجعل أستخدام هاتفك أسهل وينصح بها. حيث تتكون من 5 تطبيقات جديدة وبعظها قديم لكن ضروري لكل هاتف، يمكن تجربة هذة التطبيقات على هاتفك المحمول، حيث أنها تساعدك في أدارة جوالك على أكمل وجة، بعد تجربة هذة التطبيقات تبين أنها مجانية بالكامل ولا تحتاج الى شراء، وهو دائما مانطمح الية. كل أسبوع لدينا عدد من التطبيقات المختارة، وهي جديدة للاندرويد، يمكن لكم تحميلها من الروابط الموجودة أسفل كل تطبيق، لذلك هي تطبيقات متنوعة وهي تلبي كل ما تبحثون عنة، لذلك أسرع بالحصول عليها الآن، لكن لا تنسى دعمنا في مشاركتها على حساباتك على مواقع التواصل الأجتماعي.



تطبيق  fooView لنسخ النصوص من شاشة الهاتف

هذا هو أفضل تطبيق لأستخراج النصوص من شاشة هاتف أندرويد، حيث يحتوي على العديد من المميزات، بفعل وجود الأيقونة العائمة يمكن نسخ النص من الشاشة وكذلك ترجمة النص الى أي لغة ومن ضمنها اللغة العربية. كذلك يمكن أخذ لقطة لأي جزء من شاشة، كذلك تستطيع وضع اللوكو الخاص بك على الأيقونة العائمة، حيث يستخدم في الترجمة وفي نسخ النصوص وكذلك الايماءات للتحكم بالجوال.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Volume Boost لزيادة صوت سماعة الهاتف الضعيف

عندما يحدث مشكل في صوت سماعات الهاتف، يصبح ضعيف ولا يمكن الاستماع الى الصوت بشكل جيد، قد يكون السبب مشكل في السماعة، الذي قد يكون بسبب تراكم الاتربة والاوساخ داخلها، لذلك هذا التطبيق يرفع صوت السماعة الى أعلى جودة ممكنة، فهو يدعم زيادة الصوت لكل السماعات، مثل سماعة المكالمات وسماعة الرأس وكذلك سماعة Bluetooth، ويفضل أن تضع مؤشر الصوت على 40% حتى لا يضر طبلة الاذن أو يضر سماعة الهاتف.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Voicemod Clips لتغير الصوت مثل المشاهير

أذا كنت تحب صوت المشاهير فأن هذا التطبيق يعمل على تغير الصوت وأضافة مؤثرات صوتية جميلة ورائعة، حيث يمكن تغير صوتك عن طريق تسجيل مقطع صوتي، أضافة الى أن التطبيق يغير صوتك في الفيديو بعد التصوير بكاميرا الهاتف. يحتوي التطبيق على مجموعة من الاصوات التي يدعمها التطبيق، مثل صوت فتاة وكذلك صوت طفل وصوت مرعب وأصوات أخرى موجودة في التطبيق.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Internet Speed Meter Lite لاظهر سرعة النت على شريط الحالة

عندما يضعف صبيب الانترنت يتجة الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد الى موقع قياس سرعة الانترنت، لكن هذا التطبيق سوف يقوم بأظهار سرعة النت على شريط الإشعارات مع ذكر قيمة أستهلاك باقة الإنترنت. يحتوي التطبيق على سجل خاص لمعرفة كم تستهلك انترنت طوال أيام الاسبوع. أن عداد سرعة الانترنت سيكون أمامك طول الوقت على شريط الحالة، ولن تحتاج الى قياس السرعة عن طريق المواقع أو التطبيقات، مباشرة انظر إلى شريط الحالة فستجد سرعة الأنترنت لديك بالكيلوبايت أو الميكابايت.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق PodsBattery لأستخدام سماعة AirPods على الاندرويد

كل هواتف Android تدعم توصيل سماعة ايربودز عن طريق Bluetooth، لكن لا تعرض نسبة شحن البطارية للعلبة والسماعة كما في هواتف الايفون. لكن هذا التطبيق يضيف هذة الميزة لكل هواتف الاندرويد، بمجرد تشغيل الابلوتوث وفتح غطاء علبة السماعات ستظهر نافذة منبثقة مثل الايفون، والتي تجد فيها نسبة البطارية ومستوى شحن السماعة، هذا التطبيق يدعم توصيل كل أنواع سماعات AirPods سواء كانت الاصلية أو المقلدة،

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد