نسخ النصوص من الصور بكل سهولة من خلال هذا التطبيق 

نسخ النصوص من الصور بكل سهولة من خلال هذا التطبيق
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نصادف الكثير من الكتابات على الجدران واللوحات الاعلانية وغيرها من الاماكن التي يتم الكتابة عليها، وفي نفس الوقت نرغب بأستخراج النص من الصورة أو الجدار وحفظة في هاتفنا، النص المكتوب قد يكون حكمة أو بيت شعري أو رقم هاتف أو عنوان، لذلك يمكن نسخ النصوص من الصور لهواتف الاندرويد، سوف نستخدم تطبيق يمكنة نسخ الكتابة من على أي سطح، وكذلك نسخ النصوص بواسطة الكاميرا، أضافة الى نسخ النص من الصور الموجودة في الاستديو.

أي صورة نستطيع أستخراج النص منها بكل سهولة وبضغطة زر واحدة فقط، حيث أن التطبيق يمكن تشغيلة على كل هواتف Android، وهو تطبيق مهم والكثير من الناس بحاجة الية أضافة الى انة تطبيق مدفوع وخالي من الاعلانات، أذا كان لديك هاتف Samsung أو هاتف Huawei أو أي هاتف آخر يعمل بنظام التشغيل اندرويد، فيمكن لهذا التطبيق العمل علية بدون أي مشكلة تذكر.

الاصدر المدفوع من تطبيق نسخ النصوص من الصور

أن هذة النسخة من التطبيق مدفوعة، حيث أنها لا تحتوي على أعلانات وكل المميزات الموجودة فيها مفتوحة للاستخدام المجاني،  أذا كنت تبحث عن تطبيق رهيب في أستخراج النصوص من الصور ونسخها، حيث أننا ننصحك بهذا التطبيق الحصري نسخة Pro. لذلك يمكن لك الحصول على هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة، أنها نسخة من التطبيق تم التعديل عليها وجعلها مجانية بالكامل، لذلك حمل التطبيق بصيغة Apk.



وقبل تثبيت التطبيق يجب عليك تفعيل خيارات المطور ومن ثم تفعيل تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية، الآن تم تثبيت التطبيق على هاتفك بنجاح. ويمكن أستخدامة في نسخ النص من على الصور، وأذا كنت لديك صورة يمكن استخراج النص منها عن طريق هذا التطبيق المجاني، حيث يدعم أستخراج النص بواسطة الكاميرا، وكذلك يدعم نسخ النص من الصور الموجودة في الاستديو.

طريقة أستخدام التطبيق في أستخراج النصوص من الصور

أن هذا التطبيق سهل الاستخدام على هاتفك المحمول اندرويد، عند فتح التطبيق مباشرة تفتح الكاميرا الخلفية، كل ماعليك هو توجيها الى أي نص مكتوب في أي مكان، وبعد ذلك اضغط على الزر، مباشرة يتم نسخ النص من الصورة، كذلك يمكن التحكم في التقريب وشدة الاضاءة من خلال أشرطة التمرير، كذلك يحتوي التطبيق على مجموعة من الاعدادات منها حفظ الصورة بعد نسخها، كذلك توجد في التطبيق أعدادات أخرى، كذلك يمكن تحديد مكان النص بسرعة من خلال النقر على الشاشة، أضافة الى أن التطبيق يمكنة نسخ النصوص من أي مكان حتى الصور الموجودة في الاستديو أو الموجودة على الأنترنت، كذلك يمكن نسخ النص أو أستخراج النص من الافتات الأعلانية في الشوارع، أن هذا التطبيق يجعلك تنسخ النص بسرعة فقط وجة كاميرا هاتفك الى النص مباشرة يتم أستخراجة حيث تستطيع نسخة وحفظة في المفكرة على سبيل المثال.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضا

خدمة Text to Handwriting Converter لتحويل النصوص إلى خط اليد كما لو كانت حقيقية

تطبيق للطلاب لترجمة كل شيئ على الشاشة وترجمة الفورية وترجمة تعليقات اليوتيوب والنصوص والمقالات

تطبيق لزغرفة النصوص يدعم جميع مواقع التواصل الأجتماعي

‫0 تعليق

اترك رد