تطبيق للطلاب لترجمة كل شيئ على الشاشة وترجمة الفورية وترجمة تعليقات اليوتيوب والنصوص والمقالات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الترجمة الى اللغات أخرى تتطلب تطبيق ترجمة أحترافي يثبت على هاتفك على أن يدعم الترجمة على الشاشة وترجمة المراسلات الفورية ، وأيضاً ترجمة تعليقات اليوتيوب ، حيث أن الترجمة مهمة في التواصل بين الأفراد من لغات أخرى.

تطبيق مفيد للطلاب للترجمة كل شيئ

أغلب تطبيقات الترجمة تعاني من مشاكل في الترجمة الصحيحة وقد لا تدعم الترجمة على الشاشة ، تطبيق الترجمة يعد من أهم التطبيقات التي يثبتها المستخدم في هاتفة الذكي ، لأنة في حاجة مستمرة في ترجمة النصوص والمقالات والترجمة الفورية لزيادة التواصل بيننا ، ونذكر الطلاب في الدراسة أيضاً هم بحاجة لمثل هذة التطبيقات على مختلف المراحل .

التطبيق الذي ويحتوي على كل الميزات هو تطبيق SnapTrans رابط التحميل في نهاية المقالة حملة وثبتة على هاتفك وفعل خيار الظهور على التطبيقات الأخرى.

 

وبعد التفعيل تظهر أيقونة صغيرة عائمة على الشاشة نأتي الى أعدادات التطبيق حيث تنقر على اللغات لتختار اللغة التي يفهمها صديقك حيث يدعم الكثير من اللغات لتشغيل الترجمة يوجد زر في الوسط لتشغيل وأطفاء التطبيق .

 

يستعمل التطبيق لترجمة كل شيئ على الشاشة والترجمة الفورية أثناء التراسل وترجمة تعليقات اليوتيوب وترجمة الكتابة على الصور والمستندات وبضاً ترجمة المقالات.

يحتاج التطبيق الى الأنترنت ليعمل معك ، فقط قم بتحريك أيقومة التطبيق العائمة على الشاشة وضعها على أي كتابة وسوف يترجمها بلحظة واحدة والى هنا ينتهي المقال شاركة وأخبر أصدقائك ليستفادو منة ولا يسعنى القول سوى دمتم بخير .

 

 رابط تحميل  التطبيق  أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد