هاتف Google Pixel Fold القابل للطي يبدو أقرب إلى هاتف Oppo Find N بدلا من Galaxy Fold

هاتف Google Pixel Fold القابل للطي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تم الحديث كثيرا في السنوات القليلة الماضية عن الهواتف الذكية القابلة للطي، لكننا وصلنا أخيرًا إلى المرحلة التي أصبحت فيه هذه الأجهزة متوفرة بالفعل للشراء في العديد من الأسواق العالمية. هناك عدة أسباب تجعل هذه الأنواع من الهواتف تستحق المتابعة و الشراء. امتلاك هاتف ذكي قابل للطي يعني أنه لا داعي للقلق بشأن واقيات الشاشة المزعجة. و على عكس الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة و أجهزة الكمبيوتر، يمكن طي الهواتف القابلة للطي إلى النصف لتحسين إمكانية نقلها. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين حملها بسهولة، دون الحاجة إلى القلق من تعرضها للتلف عند وضعها داخل حقيبة على سبيل المثال. في الأسواق العالمية، يمكنك أن تجد العديد من الهواتف الذكية القابلة للطي المقدمة من طرف شركات عملاقة كسامسونج أو هواوي. أما بالنسبة لشركة جوجل، فهي تستعد لإطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي، رغبة منها أيضا للانضمام للشركات الأخرى التي تصدر هذه الأنواع من الأجهزة. بعد التوقعات الأخيرة التي تشير إلى أن الهاتف القابل للطي القادم من جوجل (Google Pixel Fold)، قد يبدو تصميمه و بعض مواصفاته مثل التي توجد في جهاز Galaxy Fold الخاص بسامسونج، ظهر رسمان متحركان جديدان يفندان هذه الشائعات على إثر الإصدار التجريبي الأخير من Android 12L، و تكشفان أن هاتف جوجل يشبه هاتف Oppo Find N من ناحية بعض الخصائص و الشكل أيضا.



وفقا لـ 9to5Google، يظهر الرسم المتحرك الأول وجود زر صوتي واضح على الجانب الأيمن. على اليسار، يمكننا رؤية ما يبدو أنه المفصلة، بينما يتم تثبيت درج بطاقة SIM في الأسفل.

هاتف Google Pixel Fold القابل للطي
هاتف Google Pixel Fold القابل للطي

يصور الرسم المتحرك الثاني نفس الجهاز في حالته الأوسع. على طول كل من الجزء العلوي والسفلي، توجد فجوة صغيرة حيث توجد المفصلة. من خلال هذا العرض الجديد لعملية تثبيت بطاقة SIM، يمكننا القول أن درج بطاقة SIM يقع في نفس نصف الهاتف، مثل الشاشة الخارجية، و يتم ذلك أيضًا على هاتف Oppo Find N.

هاتف Google Pixel Fold القابل للطي
هاتف Google Pixel Fold القابل للطي

وفقا للمصدر المذكور، يمكن تشغيل الجهاز الخاص بجوجل بواسطة شريحة Tensor. كانت هناك شائعات تتوقع أن يكون Pixel Fold من Google أقرب إلى Galaxy Fold من ناحية نسبة عرض إلى ارتفاع التي تبلغ 22.5: 18 تقريبًا. بدلاً من ذلك، تُظهر الرسوم المتحركة لهاتف Pixel Fold القادم مشابهًا بصريًا لـ Oppo Find N القابل للطي، و الذي يحتوي على نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 8.4: 9 مربعة تقريبًا.

بالرغم من كل هذه المعلومات، لم تكشف شركة جوجل عن أي تفاصيل تقنية حول هاتفها القابل للطي القادم. كما يمكن إزالة الرسوم المتحركة التي تم رصدها على إصدار Android 12L التجريبي، في إصدار مستقبلي. و لكن ما سيجعل Pixel Fold مثيرًا للاهتمام حقًا، هو كيفية تعامل الشركة مع الهاتف، ليبرز عن الأجهزة الأخرى القابلة للطي.

‫0 تعليق

اترك رد