واتساب يصدر ميزة Voice Message Player للاستماع إلى الرسائل الصوتية في دردشات أخرى على التطبيق

ميزة Voice Message Player على الواتساب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

WhatsApp هو تطبيق مراسلة شائع، يسمح لك بتبادل الرسائل و الصور و الفيديوهات والاتصال بأصدقائك والعائلة والتحدث معهم بشكل خاص، في أي وقت و في أي مكان، بعد تنشيط بيانات الإنترنت الخاص بشبكتك أو الاتصال بشبكة Wi-Fi. و في إطار التحديثات التي يستقبلها التطبيق في كل فترة، بدأت الميتا (الشركة المملوكة للواتساب) في اختبار ميزة Voice Message Player التي طال انتظارها على تطبيق المراسلة الشهيرة، والتي تتيح للمستخدمين بمواصلة الاستماع إلى الرسائل الصوتية، حتى إذا قاموا بفتح دردشة أخرى على الواتساب.

وفقا لـ WABetaInfo، فإن أن ميزة مشغل الرسائل الصوتية متاحة الآن في أحدث إصدار تجريبي من التطبيق (الإصدار 22.1.72) لعدد من مستخدمي نظام التشغيل iOS، و كذلك لمستخدمي نظام Android 2.22.3.1، الذي بإمكانهم اختبار الوظيفة الجديدة قبل إصدارها لجميع المستخدمين الآخرين في تحديث لاحق. إذا كان لديك أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp، فإليك ما يجب معرفته حول هذه الميزة.

ميزة Voice Message Player على تطبيق الواتساب

دعمًا للرسائل الصوتية في آخر تحديث تجريبي للواتساب على أنظمة iOS و Android، يوفر لك التطبيق بعد تثبيته على جهازك من متجر App Store أو Play Store، طريقة جديدة لتشغيل الرسائل الصوتية في الخلفية، بحيث يمكنك الاستماع إليها مباشرة من شاشة الدردشات في التطبيق أو حتى أثناء الانتقال إلى شاشة Whatsapp الرئيسية، حيث سيظهر مشغل الملاحظات الصوتية في الأعلى، و ستكون لديك خيارات للإيقاف المؤقت للرسالة الصوتية أو استئنافها.

ميزة Voice Message Player على الواتساب
ميزة Voice Message Player على الواتساب

ميزة مشغل الرسائل الصوتية ستسهل التعامل و الاستماع للرسائل الصوتية في نافذات تطبيق الواتساب المختلفة، و سيحتاج كلا الطرفين فقط إلى تثبيت الإصدار الجديد من البرنامج حتى تعمل، بعيدا عن المشكلة القديمة حينما تود تشغيل رسالة صوتية معينة، و تذهب للإجابة النصية لدردشة أخرى، و تتوقف المحادثة الأولى. على الرغم من أن الميزة متاحة فقط لعدد قليل الذين اشتركوا في البرنامج التجريبي للشركة، ولم تجد الخيارًا بعد، فلا داعي للقلق بشأنها – ستأتي قريبًا. و لكن من غير المعروف ما إذا كان ميزة مشغل الملاحظات الصوتية، ستعمل عند التبديل إلى تطبيق مختلف غير الواتساب أم لا.

عموما هي خطوة كبيرة من الواتساب للتقدم للأمام، و توفر تجربة جديدة للاستماع للرسائل الصوتية أثناء عرضها في أماكن مختلفة في التطبيق، و هي ستعمل بشكل مثالي.

كان WhatsApp أحد تطبيقات المراسلة المفضلة عند العديد من المستخدمين منذ ظهوره لأول مرة في عام 2009، لذلك فالشركة تستمر في إضافة المزيد من الميزات على التطبيق، ولا شك أن الميزة التجريبية الأخيرة التي سيتم طرحها مستقبلا لأنظمة التشغيل المختلفة، سترتقي بتطبيق المراسلة إلى مستوى آخر.

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : واتساب معدل 5 مميزات أسطورية بديل WhatsApp الرسمي - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد