خدمة YouStreamer للقيام بالبث المباشر على منصات اجتماعية مختلفة في نفس الوقت

خدمة YouStreamer
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعد وسائل التواصل الاجتماعية أدوات أساسية لبناء علاقات تجارية و التفاعل مع المعجبين و المحادثة بين الأشخاص فيما بينهم ..إلخ. و يعتبر فايسبوك أحد أشهر الوسائط الاجتماعية حول العالم، يتيح للمستخدمين نشر تحديثات حول حياتهم اليومية و الوصول إلى آخر الأخبار، بالإضافة إلى مشاهدة و نشر مقاطع الفيديو أو الصور مجانا. هناك مجموعة من الخدمات المختلفة التي توفر نفس هذه الخصائص وأخرى كمنصة Instagram مثلا، التي تعد شبكة اجتماعية رائعة يستعملها ملايين الأشخاص، لنشر مقاطع الستوري القصيرة و الصور و المنشورات بنقرة واحدة، بالإضافة إلى إبداء الإعجاب بها والتعليق عليها أيضا. عموما تزداد شعبية هذه الخدمات مع مرور الوقت، بفضل العديد من الخصائص و التحديثات التي يتم تضمينها في كل فترة. ولعل ميزة البث المباشر من أهم هذه الوظائف، وهي تقنية تسمح ببث الحدث على الهواء مباشرة عبر الإنترنت، كما أنها وسيلة لتجربة المحتوى المباشر عبر شبكة الويب و مشاركته مع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم. حالات استخدام هذه التقنية لا حصر لها، يمكنك مشاهدة الأشخاص الذين تتم مقابلتهم في بث مباشر من هاتفك الذكي فقط، كما تم تصنيفها مؤخرًا كأداة جديدة شهيرة لمشاهدة و مشاركة اللحظات الحصرية و المقنعة في الوقت الفعلي. إذا كنت معتادًا على بث العروض المباشرة و تبحث عن طريقة للبث على منصات مختلفة في نفس الوقت، فقد تكون خدمة YouStreamer هي الحل الأمثل بالنسبة إليك. الأداة تسمح للمستخدمين البث في وقت واحد على مختلف المنصات الاجتماعية في نفس الوقت، ومن بين الشبكات المدعومة، نذكر على سبيل المثال Facebook أو Youtube. الخبر الجيد أن العملية لا تحتاج إلى تنزيل أي برامج إضافية، بالإضافة إلى أنه لا يوجد حد لوقت البث أو عدد عمليات البث التي يمكنك إجرائها. تابع معي.

في البداية، ستقوم بالضغط على الخيار “Try now” و سيتم توجيهك لنافذة إنشاء الحساب على المنصة.

خدمة youstreamer
خدمة YouStreamer

بعد ذلك، ستقوم بالنقر على الخيار “Live studio” و تمنح الأذونات اللازمة للأداة للاشتغال.

خدمة youstreamer

في الخطوة التالية، ستضغط على الخيار “Add destination” و ستقوم بربط حساباتك المفضلة التي تريد أن تقوم فيها بعمل البث المباشر المشترك مع الأداة، كما ترى في الصورة.

في حالتي، قمت بربط حسابي الشخصي على منصة الفايسبوك مع الأداة. بعد ذلك ستضغط على الخيار “Go live” حتى يمكنك الآن من عمل البث المباشر المشترك بلا مشاكل.

خدمة youstreamer

بهذه الطريقة، يمكن للمعجبين الخاص بك متابعتك على المنصة المختلفة التي يفضلونها و في مكان واحد. و أفضل ما في الأمر، أن الخدمة تعتبر مجانية تماما.

رابط تجربة أداة YouStreamer

‫0 تعليق

اترك رد