الدليل الكامل لأكواد القسائم و طريقة استخدامها بالشكل الصحيح لشراء المنتوجات بأقل من ثمنها الأصلي

أكواد القسائم
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعد أكواد القسائم واحدة من أفضل الطرق لشراء أفضل المشتريات وبشكل أرخص. هذه الرموز تجعل من السهل الحصول على خصم يصل إلى -20٪ وأكثر، حينما تستخدمها بشكل صحيح. الرموز الترويجية هي قسيمة تخفيض على الورق لتقليل المبلغ الإجمالي للشراء النهائي لسلعة مختارة أو خدمة، تأتي على شكل مجموعة من الأرقام أو الأحرف، ويمكن استخدامها في عمليات الشراء عبر الإنترنت و كذلك في الواقع. ومع ازدهار التجارة الإلكترونية.



يزداد عدد التجار الذين يقدمون هذه الرموز لشراء منتجاتهم بسعر أرخص، مقابل استقطاب زبناء كثر. ومع ذلك ليست كل الشفرات الترويجية المتوفرة على الويب مجانية ومتاحة لعامة الناس، حيث نجد مواقع تجارية خادعة تقدم رموزًا ترويجية مزيفة. ولذلك يكون من الضروري فهم طريقة عملها، و ما الذي يجب علينا أن نعرفه عن هذه الرموز الترويجية و أنواع أكواد القسائم المختلفة، و كيفية استخدامها للتوفير في مشترياتنا اليومية. في تدوينة اليوم، أبين لك ذلك.

الأنواع المختلفة للرموز الترويجية

1- الرمز الترويجي €

يعتبر من بين النوع المفضل من الشفرات الترويجية للمستهلكين. يقدم الرمز الترويجي بعملة € خصومات نقدية على المبلغ الإجمالي لشراء سلعة أو خدمة معينة. باستخدامه يمكنك الحصول على خصومات تصل إلى -25 ٪ و أكثر، مناسبة جدًا لشراء السلع التي تكون في الغالب باهظة الثمن، و تزداد فرصتك في توفير المال. ومع ذلك، تختلف شروط استخدام هذه الشفرة من تاجر لآخر.

2- الرمز الترويجي ٪

هل استفدت مرة واحدة على الأقل من نسبة التخفيضات على سعر شراء منتج ما؟ إذا كان الأمر كذلك، فمن المحتمل أنك استخدمت رمزًا ترويجيًا يقدم خصومات بنسبة٪. ينطبق هذا النوع من الرموز الترويجية عمومًا على شراء مجموعة من المنتجات. وبالتالي فإن النسبة المئوية للتخفيض، تعتمد على المبلغ الإجمالي للمنتجات التي ترغب في شرائها.

3- رموز ترويجية تقدم هدايا مجانية

طبعا يختلف هذا النوع من الرمز الترويجي كثيرًا عن النوعين السابقين، حيث لا يقوم بتقديم كوبونات الخصم على المنتجات. و تكمن وظيفته كونه يقدم أشكالًا أخرى من الامتيازات. فمثلا عند استخدامه لشراء منتج، يقدم التاجر هدية كمكافأة، و تتناسب قيمة الهدية بشكل عام مع سعر المنتج المطلوب.

4- رموز ترويجية تقدم الشحن المجاني

ما يميز هذه الفئة الأخيرة من الشفرة الترويجية الموجودة في السوق، كونها تقدم خدمة التوصيل المجاني للمنتجات الذي يتم شرائها من طرف المستهلكين عبر الإنترنت. و بالتالي ستساعدك هذه الشفرة لا محالة في اقتصاد مصروف محفظتك.

كيف تجد و تستخدم الرموز الترويجية؟

للعثور على أكواد القسائم واستخدامها بشكل يومي، ينصح بما يلي:

– التسجيل في مواقع رموز القسيمة لتلقي العروض في الوقت المحدد مثل موقع Coupons.

– انتقل إلى موقع التاجر عندما تكون مهتمًا بعرض معين.

– اقرأ شروط استخدام الرموز بعناية (النوع وفترة انتهاء الصلاحية، والحد الأدنى للمبلغ المطلوب للوصول إليه).

– قراءة التعليقات التي يتركها الزبناء السابقين بعناية، حتى تستلهم تجاربهم.

‫0 تعليق

اترك رد