أداة Dumpor لتصفح بروفايل صديقك بالانستجرام بشكل كامل دون التوفر على حساب بالمنصة

منصة الانستجرام
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعتبر الشبكات الاجتماعية ضرورية في حياتنا اليومية، وقد أثبتت نفسها بشكل متزايد كأدوات اتصال رائعة بين الأشخاص و كذلك من أجل العمل أيضا. هناك العديد من المنصات الاجتماعية المعروفة في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال، إذا كنت تود رفع و مشاهدة مقاطع الفيديو، فإنك ستفعل ذلك عبر YouTube، وإذا كنت تريد تقديم نفسك بشكل افضل قصد الحصول على وظيفة، فإنك ستفعل ذلك من خلال LinkedIn، أما في حالات نشر الصور أو الفيديوهات القصيرة لما تفعله في أي لحظة، يقوم الأشخاص أو الشركات بذلك عبر شبكة Instagram. انستجرام هي شركة أمريكية تأسست في عام 2010 من طرف Kevin Systrom و Mike Krieger. التطبيق كان متاح في بدايته لأجهزة الآيفون، ليتم في الأخير تجهيزه للأندرويد. في عام 2016، كان لدى هذه المنصة أقل بقليل من 500 مليون مستخدم، في حين تضم أكثر من 1.2 مليار شخص في سنة 2018.



عموما تتيح شبكة انستجرام التواصل مع أصدقائك ومتابعة الشخصيات المؤثرة التي تنضم إلى مراكز اهتماماتك، وتسعى إلى مشاركة تجاربهم ورؤية تجارب الآخرين. يمكنك أيضا بواسطة المنصة، الوصول إلى جمهورك في قلب ميزة Story الرائعة المدمجة في التطبيق. وبالتالي يمكن اعتبار أن هذه الشبكة، وجدت لتساعد المستخدمين على تقديم أنفسهم بشكل أفضل. و كما هو معلوم، Instagram تجعلك تتصفح بعض المنشورات المرئية، حتى إن لم تكن تتوفر على الحساب بالمنصة. و للاستمتاع بكل المزايا التي يوفرها التطبيق، يجعلك ذلك تضطر إلى إنشاء حساب رسمي. و لتفاذي هذه العملية و تصفح كامل المنشورات التي يتم تداولها بين أصدقائك، و البقاء في نفس الوقت مجهول، سأشارك معك في مقالة اليوم خدمة Dumpor الرائعة. الأداة تتيح لك استخدام شبكة الانستجرام و تصفح كامل موضوعاتها، دون أن تحتاج إلى عملية التسجيل. تابع معي.

Dumpor هو موقع ويب يوفر لك إمكانية التنقل بهدوء بين حسابات أصدقائك، دون الحاجة إلى أن يكون لديك حساب، و بشكل مجاني. بعد الدخول إلى الرابط الذي سأتركه لك اسفل المقالة، ستقوم بنسخ بروفايل الحساب الذي تود التجسس عليه، في الخانة المبينة لك في الصورة.

أداة Dumpor

بعد ذلك، ستنتظر قليلا وستتمكن من رؤية جميع المواد المنشورة من طرف صديقك، إلا إذا كان الحساب خاصًا.

تجدر الإشارة أيضا إلى أن الموقع يحتوي على خيار حيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والصور من Instagram، و يمكنك تجربته بالضغط على هذا الرابط.

عموما المنصة ستفيذك بشكل كبيىر في حالة تود مراجعة ملف تعريف شخص معين، دون الحاجة إلى ترك بصمتك. لذا لا تتردد في تجربته.

رابط أداة Dumpor

‫0 تعليق

اترك رد