أفضل متجر تطبيقات مهكرة APK للاندرويد 2021

أفضل متجر تطبيقات مهكرة APK للاندرويد 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن متجر كوكل بلاي يحتوي على الكثير من التطبيقات والالعاب المدفوعة والمجانية، حيث يمكن تحميل مانحتاج منها ، لكن يجب أن يحتوي هاتف اندرويد على أفضل تطبيقات مهكرة بصيغة APK، لأن هذة المتاجر تجعلنا نحمل التطبيقات والالعاب مجانا ، وهي تحل لنا العديد من المشاكل الموجودة في متجر Google Play، حيث أن هنالك تطبيقات غير موجودة في متجر آخر، لكن نستطيع الحصول عليها من هذا المتجر ، وتشكل هذة المتاجر لتحميل التطبيقات والالعاب البديل للمتاجر الرسمية.

كيفية تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً

يمكن لنا أن نحمل التطبيقات المدفوعة من المتاجر الغير رسمية على الانترنت ، ومنها هذا المتجر الذي يعد أفضل متجر تطبيقات مهكرة APK لهواتف الاندرويد ، حيث نجد هنالك تطبيقات مدفوعة لا يمكن الحصول عليها الا من هذة المتاجر وتحميلها مجانا .



كل هاتف محمول يحتاج الى تطبيقات مدفوعة ومجانبة وهذة المتاجر هي أملنا الوحيد للحصول عليها ، حيث أن عملية تحميل التطبيقات والالعاب من الانترنت هو خطر على المستخدم فهي قد تحتوي على برمجيات خبيثة قد تخترق جهازك وتتجسس عليك، لذلك يجب تحميلها من المتاجر الرسمية ، لأنها أكثر آماناً.

أفضل متجر تطبيقات مهكرة APK
أفضل متجر تطبيقات مهكرة APK

تحميل أفضل متجر تطبيقات مهكرة APK للاندرويد

ومن بين أفضل المتاجر هو هذا المتجر DZAPK وهو من تطوير مجموعة من الشباب وعلى رأسهم الأخ فتحي من الجزائر ، حيث يتم تنزيل العشرات من التطبيقات يومياً على المتجر ، ويمكنكم تحميل المتجر DZAPK من الرابط في نهاية التدوينة، رابط مباشر لتحميل المتجر ، يحتوي المتجر على مئات التطبيقات والالعاب المهكرة والتي يمكن تحميلها مجاناً ، أن كنت تبحث عن لعبة أو تطبيق فبكل تأكيد سوف تجد ظالتك في هذا المتجر الاول على الوطن العربي، كذلك يقوم هذا الفريق من تحديث التطبيقات والالعاب بشكل مستمر .

أقسام أفضل متجر تطبيقات مهكرة APK

يحتوي المتجر على مجموعة من الاقسام لتحميل التطبيقات والالعاب، حيث نجد قسم لتحميل التطبيقات وفية عشرات التطبيقات المدفوعة والمجانية، مثل أدوات الواي فاي وتطبيقات VPN أضافة الى تطبيقات التعديل على الصور ومونتاج الفيديو وغيرها من التطبيقات التي يمكن تحميلها وتثبيتها على هواتف الاندرويد.



كذلك يوجد قسم الالعاب والذي يوجد فية العاب مهكرة ومجانبة ، كل أنواع الالعاب تجدها في هذة المتجر ، كذلك يوجد قسم “اليوم” وهو تجد فية التطبيقات والالعاب التي يتم تنزيلها بشكل يومي وهنالك قسم الجديد والقرآن وغيرها من الاقسام.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل المتجر أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

تطبيق Bee الصيني لتعدين العملات المشفرة من الموبايل

واي فاي مجاني للاندرويد أتصل بشبكات Wifi القريبة منك

تفريغ الصور في 5 ثواني ! أزالة وتغير خلفية الصور من الهاتف

تطبيق الرد الآلي على الرسائل والاتصال والواتساب

تطبيق ينقذ حياتك بتقنية التموقع الجغرافي سارع بتحميلة

‫0 تعليق

اترك رد