تطبيق راديو للايفون أستمع الى الاذاعات FM العربية والاجنبية

تطبيق راديو للايفون أستمع الى الاذاعات FM العربية والاجنبية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هاتف ايفون لايحتوي على راديو FM للاستماع الى الاذاعات العربية والاجنبية ، حيث أن خدمة Apple Music يوجد فيها راديو لكن ليس راديو حقيقي وأنما عبارة عن موسيقى ، حيث أننا دائمآ ما نبحث عن تطبيق راديو للايفون وذلك للاستماع الى المحطات الاذاعية ، في بعض الاوقات نكون مشغولين ونقوم بعمل ما ، لذلك نرغم بالاستماع الى راديو حقيقي FM ، كل الخدمات الموجودة على الايفون مثل خدمة Spotify وغيرها من الخدمات وهي مخصصة للاستماع الى الموسقى.

لماذا لا يحتوي هاتف الايفون على تطبيق راديو FM

لربما قد تسألت يوماً. لماذا لا يحتوي هاتف IPhone على تطبيق راديو ، ولماذا الشركات المصنعة للهواتف الذكية ، أستغنت بشكل كامل عن وضع شريحة راديو FM داخل الهواتف الذكية، أن الجواب على هذة التساولات هو مادي بحت ، لأن هذة الشركات قامت بعمل خدمات موسيقى مدفوعة ، تجبر المستخدم للاشتراك بها ، حيث أن هاتف الايفون يحتوي على شريحة لأستقبال موجات الراديو FM ، لذلك تقوم شركة Apple بقفل هذة الشريحة ، أذا كان هاتف الايفون يحتوي على راديو في هذة الحالة من يشترك في خدمات الموسيقى المدفوعة.

تحميل تطبيق راديو للاستماع الى الإذاعات المحلية

هنالك الكثير من التطبيقات التي يمكن تثبيتها على هاتف الايفون ، والتي من خلالها يمكن الاستماع الى الإذاعات المحلية والدولية، لذلك أخترنا لكم أفضل تطبيق راديو مجاني للهاتف المحمول iPhone، حيث أن هذا التطبيق يمكن أن تحملوة من الرابط في نهاية التدوينة.

تطبيق راديو للايفون
تطبيق راديو مجاني

حيث أن هذا التطبيق يحتوي على مئات الإذاعات ويدعم كل دول العالم، كذلك يحتوي على أذاعات الدول العربية، حيث يمكن تشغيل أي محطة أذاعية ، حيث يحتاج التطبيق الى أنترنت لتشغيل المحطات والاستماع لها في أي مكان من العالم .

ليس فقط الاستماع الى الراديو، حيث يحتوي تطبيق راديو هذا على موسيقى وأغاني يمكن الاستماع لها وتحميلها على هاتفك ، كذلك يدعم تشغيل الملفات الموسيقية ، حيث نستطيع من خلال التطبيق أن نستمع إلى الراديو وكذلك الاستماع الى الموسيقى والأغاني ، كذلك يعتبر هذا التطبيق هو مشغل موسيقى لهواتف الايفون ، أن هذا التطبيق يشتغل على هواتف الايفون سواء كانت جديدة أو قديمة ، كذلك يعمل على نظام iOS14 وغيرها من أنظمة هواتف iPhone، في هذة الحالة لا تحتاج إلى الأشتراك في خدمات آبل المدفوعة الموسيقى.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

أفضل متجر للايفون مجاني لتحميل التطبيقات والالعاب

تفريغ الصور في 5 ثواني ! أزالة وتغير خلفية الصور من الهاتف

تعرف على من يتجسس على هاتفك ويفتح الكامرا والمايكرفون

واتساب يعلن عن خاصية جديدة للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو على الكمبيوتر

مشروع Starlink للانترنت الفضائي شركة SpaceX تطلق 60 قمر صناعي جديد

‫5 تعليقات