أرتفاع أرباح Netflix والمشتركين تخطى حاجز 200 مليون مستخدم Pro .

أرتفاع أرباح Netflix والمشتركين تخطى حاجز 200 مليون مستخدم Pro .
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

خلال الربع الآخير من سنة 2020. أرتفاع أرباح Netflix بسبب أنضمام أكثر من 8.5 مشترك، وبذلك يصبح مجموع مستخدمي هذة الخدمة بحدود 204 مليون مشترك ، حيث أن هذة الزيادة في عدد المشتركين يؤدي الى زيادة في الارباح والاسهم ، حيث بلغت عددالمشتركين الجدد في الخدمة المدفوعة خلال عام 2020 بحدود 37 مليون مشترك . مقابل 28 مليون مشترك خلال عام 2019 ، حيث نلاحظ أرتفاع في عدد المستخدمين عن الاعوام السابقة.

الأعلان عن زيادة أرباح Netflix والتي تخطت التوقعات

كما أعلنت الشركة أن أرتفاع أرباح Netflix وصل الى 6.64 مليار دولار ، كذلك نجد أرتفاع بقيمة السهم الواحد الى 1.19 دولار ، وهذا يتخطى توقعات الخبراء في شركة نيتفليكس التي كانت تقدر الارباح بحدود 6.63 مليار دولار وقيمة السهم الواحد 1.39 دولار ، حيث أن هذة هذة الزيادة في أعداد المشتركين والأرباح أدت الى زيادة في نسبة أسهم شركة نيتفليكس الى 12.4% خلال عمليات التداول الآخيرة، حيث أن Netflix هي خدمة لمشاهدة الافلام والمسلسلات المدفوعة.

أرتفاع أرباح Netflix
أرتفاع أرباح Netflix

ماهي الافلام التي أدت الى أرتفاع أرباح Netflix

كذلك تشير توقعات المحللين أنة خلال الربع الاول من عام 2021. سوف يبلغ عدد مستخدمين Netflix بحدود 6 مليون مستخدم مدفوع، وهذة التوقعات كانت متشابهة مع الربع الرابع من عام 2020 الماضي ، وقال الرئيس التنفيذي لشركة Netflix في آخر خطاب لة ” أن فلم (The Midnight Sky) ستشاهدة أكثر من 72 مليون عائلة خلال آخر 28 يوم من أطلاقة حسب التوقعات ، أما فلم (Holidate) ستشاهدة أكثر من 68 مليون عائلة”.



كما أضاف قائلاً ” أن آخر موسم من مسلسل (The Crown) والذي حصل على مشاهدة 100 مليون عائلة منذو أطلاقة ، ويعد من المسلسلات الأكثر شعبية على الأطلاق ، وآخر ماصرحت بة نيتفليكس أن هذا النجاح الذي أدى الى أرتفاع أرباح Netflix يعود الى الاعمال الناجحة. وهي الاعمال التي أستحوذت على عمليات البحث على مستوى العالم حيث أن 9 من 10 عروض تتصدرها نتفليكس خلال عام 2020. كذلك 2 من 10 أفلام على مستوى العالم هي من نصيب Netflix.

ماذا قالت Netflix عن المنافسين الآخرين لخدماتها

واشارت نتفليكس أن خدمات مشاهدة الأفلام الأجنبية والمسلسلات الأخرى، مثل Disney و Peacock و HBO Max هي من أشد المنافسين لخدماتنا ، لكننا في مقابل ذلك سوف نقوم بتحسين خدماتنا حتى نكسب ثقة عملائنا ، مما يؤدي الى انضمام مستخدمين جديد وأختيار Netflix من بين الخدمات الاخرى ، وهذا مايجعلنا دائماً في المقدمة ، وتعتبر هذة الزيادة في أرباح Netflix وكذلك الزيادة في عدد المستخدمين المدفوعين هي الأكبر في تاريخ الشركة منذو أنشائها .

المصدر

أقرأ أيضاً

شركة Plex تطلق تطبيقها لمشاهدة الأفلام الأجنبية مجاناً وتنافس خدمة Netflix المدفوعة

(ما وراء الطبيعة) أول مسلسل مصري على نتفليكس من إنتاجها

لا لخدمة  Netflix فهذا التطبيق أفضل منها لمشاهدة الأفلام الأجنبية مع الترجمة

كانون تعلن عن موقع لألتقاط الصور عبر القمر الصناعي بهاتفك فقط

قريبا الأعلان عن أول هاتف Honor V40 الجديد بعد تصنيفها كعلامة تجارية

 

 

‫0 تعليق

اترك رد