تطبيق خدع متجر Google Play سارع قبل الحذف !

تطبيق خدع متجر Google Play سارع قبل الحذف !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوي متجر Google Play على ملايين التطبيقات والالعاب والبعض منها مجاني والبعض الآخر مدفوع ، حيث سنتعرف اليوم عن تطبيق خدع متجر Google Play وثبتة نفسة بشكل متخفي ، حيث أن هذا النوع من التطبيقات هو ممنوع على متجر كوكل بلي ، لذلك سارع وحمل التطبيق قبل حذفة الى الأبد .

بعض المطورين لديهم تطبيقات موجودة على متجر Google Play لكنها في نفس الوقت ممنوعة ، مثلاً تطبيقات مشاهدة أفلام الفئة العمرية حيث أن هذة الافلام مخصصة لسن معين ولا يجوز على الذين أقل من العمر المحدد تحميل هذة التطبيقات ، لذلك يتم حذف هذة التطبيقات بمجرد أكتشافها .

تحميل تطبيق خدع متجر Google Play سارع قبل الحذف رابط مباشر

أن هذا التطبيق ثبت نفسة على متجر كوكل بلي بطريقة غريبة ، حيث أن مطورو هذا التطبيق وضعو وصف وأسم لهذا التطبيق ، على أنة تطبيق أدارة جهات الاتصال ، حيث نجد اسم التطبيق يدل على أنة مخصص لأدارة جهات الاتصال على هواتف الاندرويد، كذلك نجد الوصف يدل على أن التطبيق هو لأدارة جهات الاتصال لكن ماخفي أعظم.

تطبيق خدع متجر Google Play سارع قبل حذفة
تطبيق خدع متجر Google Play سارع قبل حذفة

في البداية يجب تحميل التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة حيث أنة رابط مباشر لتحميل التطبيق ، بعد تحميل التطبيق وفتحة على الواجهة الاساسية يطلب منك أدخل الباسورد المكتوب في أعلى التطبيق ، حيث أن هذا التطبيق مخصص من عمر 18 فأعلى ، أما محتوي التطبيق ليس لأدارة جهة الاتصال وأنما لمشاهدة أفلام أجنبية وهندية .

كيف خدع هذا التطبيق متجر Google Play

حيث يحتوي التطبيق على العديد من الافلام الاجنبية وكذلك الافلام الهندية وهنالك أفلام هي لعمر 18 فأعلى لذلك أنتم عرفتم القصد من هذا التطبيق حيث أنة تطبيق خدع متجر Google Play وتم تثبيتة على متجر كوكل بلي بشكل متخفي وراء وظيفة معينة غير الوظيفة الاساسية للتطبيق وهي مشاهدة الافلام الهندية وكذلك مشاهدة الافلام الاجنبية على هواتف الاندرويد .

لكن عليكم تحميل التطبيق قبل الحذف ، عندما يتم كشف خطة هذا التطبيق سيتم حذفة بكل تأكيد ، لذلك فهو تطبيق لمشاهدة الافلام الاجنبية ذات الفئة العمرية المحددة ، وليس لأدارة جهات الاتصال على الهواتف الذكية ، حيث أن هذا التطبيق هو لمشاهدة الافلام الاجنبية والهندية ، حيث يشتغل التطبيق على الانترنت الضعيف بدون مشاكل وبجودة عالية .

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

أفضل برنامج تسريع الالعاب للاندرويد 2021

التحكم في الراوتر من الموبايل ومعرفة المتصلين بالشبكة Wi-Fi وحظرهم

تطبيق حظر المكالمات لحظر جميع المكالمات المزعجة لجميع الأجهزة

شحن uc ببجي مجانا عن طريق id للاندرويد

تطبيقات مثيرة للجدل بشكل كبير على متجر جوجل بلاي وآبل ستور

‫5 تعليقات