تطبيق نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية أقوى تطبيق نقل التطبيقات بدون روت

تطبيق نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية أقوى تطبيق نقل التطبيقات بدون روت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل هاتف ذكي لة ذاكرة تخزين محدودة سواء كانت ذاكرة الداخلية أو الذاكرة العشوائية RAM ، حيث أن تحميل الكثير من التطبيقات والالعاب على الهاتف هذا يقلص حجم الذاكرة الداخلية وتظهر مشكلة الذاكرة ممتلئة، لذلك لابد من وجود تطبيق نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية.

حيث يعمل هذا التطبيق على نقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية الى الذاكرة الخارجية ونقصد بها بطاقة SD Card في هذة الحالة ننصح بأختيار بطاقة SD Card ذات مساحة أكبر فيمكن أختيار بطاقة بحجم 16GB أو 32GB أو 62GG أو حجم أكبر من سعات بطاقة الذاكرة الخارجية حسب أحتياجك.



حيث يوجد الكثير من تطبيق نقل التطبيقات الى بطاقة sd بدون روت ، لكنها ليست جميعها تعمل على نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية حيث أن البعض منها صادق والبعض منها كاذب ، حيث أن هذا النوع من التطبيقات يعمل على نقل التطبيقات من الهاتف الى بطاقة الذاكرة ويشتغل بدون الحاجة الى Root، أذا كان هاتفك يحتوي على ذاكرة منخفضة مثلاً 16GB فيمكن أن تستخدم هذا التطبيق وتقوم بنقل التطبيقات من ذاكرة الهاتف الداخلية الى الخارجية حتى تزيد من مساحة الهاتف.

تنزيل تطبيق نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية

لكن كيف لنا العثور على أفضل تطبيق نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية مع وجود هذا العدد الكبير من التطبيقات التي تعمل على نقل التطبيقات والالعاب الى الذاكرة الخارجية، وأذا كان المستخدم يفضل تحميل تطبيق حقيقي لنقل التطبيقات فيوجد في نهاية هذة التدوينة تطبيق خرافي لنقل التطبيقات الى بطاقة الذاكرة الخارجية وبدون روت ، فقط بضغطة زر تستطيع نقل أي تطبيق من الذاكرة الداخلية الى الذاكرة الخارجية ، لكنة لا يستطيع نقل تطبيقات النظام مثل اليوتيوب والفيسبوك وغيرها لأن هذة التطبيقات تأتي مثبتة على الهاتف بشكل أفتراضي.

كيفية نقل التطبيقات الى SD Card بأستخدام التطبيق

بعد تحميل التطبيق وتثبيتة على هاتف Android أفتح التطبيق على الواجهة الرئيسية، لكن تذكر أن يكون لديك بطاقة SD Card من النوع الاصلي وليس التجاري الموجود في الأسوق حتى لا تصاب البطاقة الذاكرة الخارجية بمشاكل ، مباشرة عندما يفتح التطبيق تجد أمامك كل التطبيقات الموجودة على الهاتف ، مثلاً هاتفي يحتوي على 509 تطبيق وهذا العدد يشمل تطبيقات النظام وكذلك التطبيقات التي قمت بتثبيتها . ويمكن فلترة التطبيقات حسب النوع والحجم وتاريخ التثبيت وغيرها ، كذلك توجد في أعلى صفحة التطبيق أداة تنظيف الكاش الذي هو عبارة عن مخلفات التطبيقات بعد نقلها.

تطبيق نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية
تطبيق نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية

أن تطبيق نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية يشتغل بدون مشاكل على جميع هواتف الأندرويد، ويمكن نقل التطبيقات عبر هذا التطبيق من خلال الضغط على الخطوط الثلاثة حيث تظهر القائمة الجانبية والتي نجد فيها مجموعة من الخيارات المهمة مثل نقل التطبيقات وأخفاء التطبيقات وأيقاف التطبيقات ، نحن في هذة الحالة سوف نضغط على نقل التطبيقات.



حيث تنتقل الى صفحة فيها التطبيقات القابلة للنقل وكذلك تجد التطبيقات الغير قابلة للنقل أضافة الى الذاكرة الخارجية ، التطبيقات التي عليها علامة × هذة التطبيقات لا يمكن نقلها لأنها تطبيقات النظام أما باقي التطبيقات يمكن نقلها الى الذاكرة الخاجية ، فقط حدد التطبيقات وأضغط على السهم المخصص للنقل أعلى التطبيق حتى يتم نقل التطبيقات من الذاكرة الخارجية الى الذاكرة الداخلية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ المزيد…

اقوى تطبيق vpn للاندرويد لايفصل أبدا للحماية ورفع الحظر

كيفية تسريع الانترنت في Pudg Mobile وأخفض البنق الى 30ms

تسريع الهاتف وببجي بضغطة زر وداعا لمشكلة ضعف هواتف الأندرويد

أقسم لكم أربح يوميا 25 دولار من هذا التطبيق وبدون جمع نقاط

7 أعدادات تسريع الايفون أعدادات عليك القيام بها عند شراء الايفون جديد

‫0 تعليق

اترك رد