زيادة ذاكرة الهاتف توسيع ذاكرة الاندرويد

زيادة ذاكرة الهاتف توسيع ذاكرة الاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن زيادة ذاكرة الهاتف الداخلية هي طريقة يفكر فيها دائماً الذي يملك هاتف ضعيف ذو ذاكرة 16GB ، ليس هذا فقط وأنما كيف زيادة ذاكرة RAM لهاتف سامسونج ، بسبب أن بعض الهواتف تكون ضعيفة الذاكرة ومنها هواتف 2-3-4 جيجابايت وهي تسمى ذاكرة الوصول العشوائي.

والسؤال الذي يراود الكثير وهو هل من الممكن زيادة ذاكرة الهاتف الاندرويد حتي 125 جيجا ، بالطبع هذا مستحيل لأن ذاكرة الهاتف هي محدودة لكن يمكن أستخدام الخدمات السحابية لزيادة التخزين أذا كان لديك ملفات كثيرة والتي تستطيع رفعها الى الخدمة السحابية وبعد ذلك أمسحها من هاتفك.

أقرأ أيضاً

أسرع وأفضل طريقة لربح أرصدة كوكل بلي وباي بال وأمزون والدفع مضمون

مخاطر تحميل التطبيقات من خارج Google Play | وكيف تحدث تطبيقات هاتفك بضغط زر !!!

أفضل تطبيق خلفيات 2020 متحركة ثلاثية الأبعاد 3D لهاتفك الذكي

كيفية تفعيل خيارات المطور المخفية في الهواتف الذكية بنظام Android

كيف تعمل الروت للهواتف الحديثة بدون كمبيوتر؟ وماهو Root وماهي فوائدة ومضارة على هاتفك؟

وأيضاً يمكن أن نستخدم ذاكرة خارجية SD Card ذات سعة جيدة لنقوم بحفظ ملفاتنا عليها ، لكن الكثير لا ينصح بذلك لأن هذة البطاقات الذاكرة الخارجية تكون معرضة للتلف والضياع ويجب أستخدام خدمات سحابية لأن أغلب طرق التخزين عن طريق الأقراص الصلبة هي معرضة للتلف ولها عمر محدود كأستخدام أحد أقراص الكمبيوتر لحفظ الملفات وهذا خطأ شائع.

توسيع ذاكرة الهاتف
برنامج زيادة ذاكرة الهاتف

تشكل ذاكرة RAM لهواتف الأندرويد العمود الفقري للهاتف فعند أمتلائها بالمهملات يصيب الهاتف بعض المشاكل وتظهر علية أعراض التشنيج والتقطيع وتأخر الأستجابة للمس وغيرها من المشاكل ، لذلك يمكن أن نستخدم أحد تطبيقات زيادة ذاكرة الهاتف بدون روت ، حيث يستطيع هذا التطبيق زيادة ذاكرة الهاتف وبنقرة واحدة .

التطبيق بسيط ذو واجهة واحدة حيث تجد الرابط التحميل في أسفل الصفحة ، ولزيادة ذاكرة هاتفك فقط أضغط على الايقونة الحذف كما في الصورة اعلاه ، عند فتح التطبيق يقوم بالبحث عن المهملات والملفات الغير مرغوب فيها وبضغطة واحدة تستطيع حذفها ويعطيك كم هي الذاكرة التي سوف تحذفها وهذا جدا مفيد لكي تزيد ذاكرة هاتفك عن طريق هذا التطبيق.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة Wi-Fi بدون روت - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد