معرفة هوية المتصل من رقمه الهاتفي فقط للأندرويد

معرفة هوية المتصل من رقمة الهاتفي فقط للأندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعض الناس يرتعب وينتابة الخوف من الرقم المتصل المجهول ونجدة لايرد علية أبداً وهذا خطأ نقوم بة ، لربما يكون الأتصال الهاتف من أحد أصدقائنا وهو بحاجة الى مساعدة لذلك من الضروري الرد على المتصل مهما كان ، وأذا كنت عزيزي القارئ عندك حساسية من هذا الموضوع فيمكن أستخدام تطبيق معرفة هوية المتصل من رقمه فقط ، والهوية تشمل الأسم والصورة لتتعرف علية بسهولة.



وهنالك طرق أخرى لمعرفة هوية المتصل عن طريق الانترنت وذلك بأدخال الرقم الهاتفي للشخص المتصل المجهول في بعض المواقع التي تقدم هذة الخدمة المجانية لكنها غير دقيقة في عرض هوية المتصل ، لذلك يجب الأبتعاد عنها في معرفة هوية المتصل من الرقم ، لذلك لابد من أستخدام تطبيق موثوق لمعرفة هوية المتصل ومكانه حيث يوجد أسفل الصفحة تطبيق لمعرفة هوية أي رقم هاتفي بسهولة وبضغطة واحدة فقط.

معرفة هوية المتصل

كيف يمكنني معرفة هوية المتصل؟ أن معرفة هوية المتصل تعتمد على البرنامج الذي تستخدمة في معرفة هوية المتصل وموقعه لذلك عليك أن تتأكد من قاعدة بيانات هذا البرنامج حتى يكون قادر على كشف هوية أي رقم هاتف ، وكلما كانت قاعدتة كبيرة يستطيع كشف هوية المتصل من الرقم ومعرفة صورة وموقع جغرافي خلال لحظات ، بعد تحميل تطبيق كشف هوية المتصل المجهول أفتحة على الواجهة الرئيسية.

مميزات تطبيق كشف هوية أي رقم هاتفي

  • معرفة هوية المتصل المجهول بثواني
  • معرفة أسم المتصل من رقمة
  • معرفة هوية أي رقم هاتفي
  • معرفة مكان المتصل من رقمة
  • يدعم كل الدول العربية
  • معرفة صورة المتصل
  • معرفة الموقع الجغرافي للمتصل
  • يشتغل على جميع هواتف الأندرويد▪︎يدعم اللغة العربية
  • يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة

كيف يمكنني معرفة هوية المتصل؟

من الواجهة الرئيسية وافق على شروط الأستخدام وأدخل النص أنك لست ريبوت واضغط على موافق لتدخل الى التطبيق بعد أعطائة صلاحيات الدخول للهاتف وهنالك خياران للتطبيق لمعرفة هوية الرقم ، عن طريق البحث بالرقم الهاتفي حتى تكشف أسمة وصورتة وكذلك يمكن البحث بالأسم لمعرفة رقم الشخص المتصل من أسمة فقط ، بعد ذلك أختر الدولة فهو يدعم كل الدول ومنها جميع الدول العربية.

حيث نجد أن معرفه اسم المتصل ومكانه بهذا التطبيق هو مجاني ولا يحتاج الى دفع ، أن معرفة اسم المتصل من خلال رقمه عن طريق أستخدام هذا التطبيق هو سريع جداً فقط أدخل أسم الشخص أو رقمة وأختر الدولة وأضغط على موافق ليظهر لك مباشرة أسم وصورة المتصل المجهول وأن التطبيق مجاني في كشف هوية المتصل.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد